مكتب جديد لتأجير السيارات مع سائقات جميلات

رجل الأعمال البرازيلي أنطونيو فاغونديس
افتتح أنطونيو فاغونديس مكتباً فاخراً لتأجير السيارات الفاخرة
تأجير السيارات الفاخرة في مدينة ساو باولو مع سائقات من النساء الجميلات جداً
سائقات من النساء الجميلات جداً
استئجارالرجال سياراته الفاخرة مع امرأة جميلة تسعد أوقاته

افتتح رجل الأعمال البرازيلي /أنطونيو فاغونديس/ مكتباً فاخراً لتأجير السيارات الفاخرة في مدينة ساو باولو مع سائقات من النساء الجميلات جداً؛ من أجل ما أسماه بتشجيع السياحة الداخلية والخارجية في البرازيل. وقال فاغونديس الذي يبلع التاسعة والستين من عمره لبرنامج تلفزيوني برازيلي يسمى /آوتو سبورت/ إن السيارات الفاخرة التي استوردها من الخارج قد وضعت في الخدمة، وجاهزة للتأجير مع سائقات من النساء الجميلات؛ لكي يملأن وقت المستأجرين من المشاهير البرازيليين والأجانب سعادة ومرحاً. وأضاف أن تجربته الجديدة التي تعتبر الأولى من نوعها في البرازيل هدفها أيضاً جذب مشاهير البرازيل من الرجال العزّاب لاستئجار سياراته الفاخرة مع امرأة جميلة تسعد أوقاته.

  

مشروع جديد

أوضح فاغونديس أن مكتبه الذي افتتح تحت اسم /يس/ التي تعني بالإنكليزية "نعم" هدفه أن تلبي السائقة جميع مطالب مستأجر سياراته باستثناء ممارسة الجنس، ولكن يمكن أن يتم ذلك أيضاً إذا جمعت رغبة مشتركة بين مستأجر السيارة والسائقة الجميلة، بحسب قوله. وأشار إلى أن هذا المشروع الجديد أثار اهتمام كثير من مشاهير وأغنياء مدينة ساو باولو وباقي المدن البرازيلية؛ حيث إن الحجوزات بدأت منذ اليوم الثاني من الإعلان عن افتتاح هذا المكتب الفريد من نوعه في البلاد قبل أسبوع. كما قال فاغونديس إنه استورد ما يقرب من ثلاثين سيارة من طرازات /أودي/ و/بي إم دبليو/ و/جاغوار/ وبيجو/ من موديلات عام 2019 مجهزة بوسائل راحة بحسب أذواق الأغنياء والمشاهير في البرازيل.

وأكد رجل الأعمال البرازيلي الذي عمل في السينما البرازيلية لعقود طويلة، وجمع ثروة طائلة أنه يريد أن يكرس وقته لهذا المكتب ويوسع تجربة مشروعه الجديد في عشر مدن برازيلية كبيرة، وسيعمل على زيادة أسطوله من السيارات الفاخرة بحسب درجة نجاح تجربته التي أثارت دهشة واستغراب الكثيرين في هذا البلد الاستوائي الذي يشهد قفزة كبيرة في مجال تكنولوجيا /الأوتوموبيل/ .

تشجيع السياحة

أضاف فاغونديس أن مشروعه الجديد سيجذب المشاهير من داخل البرازيل وخارجها لاستئجار سياراته الفخمة والاستمتاع برفقة سائقة جميلة تجعل أوقاته جميلة وخفيفة الظل. ولكنه أكد أن المشروع سيكون جيداً بالنسبة لمشاهير البرازيل غير المتزوجين؛ لينعموا برفقة امرأة جميلة كسائقة تلبي مطالبه.

كما قال فاغونديس إنه سيعين عارضات أزياء برازيليات جميلات كسائقات في مكتب /يس/ لتأجير السيارات الفاخرة للأغنياء. وأضاف أن المكتب سيتولى الإشراف على حصول عارضة الأزياء اللواتي تقبلن للعمل في مكتب /يس/ على رخصة قيادة السيارات، وتدريب مكثف من أجل سلامة المستأجر.