تجربة سيارة إم جي RX5 2021

تعد إم جي RX5 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات أداء قوي ورياضي وممتع، وتعد الخيار الأفضل ضمن هذه الفئة فهي تجسد عراقة إم جي البريطانية الأصل بشكل مثالي وتميزها بتقديم أفضل أداء إلى أقصى حد. وتم تطوير هذا النموذج الجذاب ليقدم كل ما يتطلبه سائق السيارة من أنظمة السلامة والتكنولوجيا المتقدمة والأداء سريع الاستجابة، لتكون كل رحلة في إم جي RX5 تجربة لا تُنسى.

 التصميم الخارجي لـ MG RX5

تعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الخيار الأفضل على الإطلاق. وتتميز الشبكة الأمامية بشعار "إم جي" الأيقوني، وأضواء LED النهارية الذكية التي توفر رؤية رائعة، وتساعد المرايا الجانبية القابلة للتعديل كهربائياً على رؤية المركبات التي تسير خلفك بوضوح. ويمكنك الاستمتاع لدى اختيار طراز (LUX) بفتحة السقف البانورامية التي تسمح للضوء بتوفير الكثير من الإنارة في المقصورة. ولديك أيضاً الكثير من خيارات الألوان الخارجية، حيث تتوفر إم جي RX5 باللون الأحمر والأزرق والأسود والأبيض والفضي.


التصميم الداخلي لـ MG RX5

يمثل الشعور بالراحة واحداً من أكثر السمات الجذابة في أي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، ولهذا توفر إم جي RX5 مساحة واسعة فوق الرأس وأمام الركاب لجلوس خمسة أشخاص براحة تامة. وعلاوة على ذلك، توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي لتصبح مسطحة بالكامل، مساحة تخزين إضافية عند الحاجة تصل إلى 1639 لتر. وسيمكنك نظام تكييف الهواء عالي الجودة من القيادة في أجواء مثالية، وتعزز المقاعد المتوفرة بألوان الرمادي الداكن والبيج والأحمر (في طراز LUX فقط) مستويات الراحة في كل رحلة. وتتوفر إم جي RX5 في عدة طرازات هي: (1.5T STD) و(1.5T COM) و(1.5T LUX) و(2.0T COM) و(2.0T LUX).

الأداء لـ MG RX5

تتوفر إم جي RX5 بخيارين للمحرك، حيث يأتي المحرك الأول (1.5T) مع طرازات الدفع الثنائي، فيما يمكن الحصول على المحرك الثاني (2.0T) مع طرازات الدفع الثنائي أو الكلي. ويولد المحرك الأصغر عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، فيما يصل عزم الدوران في المحرك الأكبر إلى 350 نيوتن متر. وبهذا يمكنك أن تطمئن بأن سيارتك لن تجد صعوبة في التغلب على مختلف التحديات بفضل أدائها الحيوي. ويمكن للسيارات المزودة بالمحرك الثاني أن تتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في أقل من 8.2 ثانية.

التكنولوجيا لـ MG RX5

يشكل الابتكار أحد السمات المميزة لعلامة إم جي، ويتضمن هذا الطراز أفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات لضمان قيادة ممتعة في كل مرة. وتتصل شاشة اللمس الملونة بمقاس 8 بوصة بهاتفك الذكي عبر "آبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو". وتأتي السيارة مزودة أيضاً بزر تشغيل المحرك، ونظام تثبيت السرعة الذي يتحكم بسرعة السيارة بسلاسة على الطرق المفتوحة، كما أن خاصية فتح صندوق الأمتعة عن بُعد تجعل الحياة أسهل.

5 نجوم السلامة لـ MG RX5

إم جي RX5 خيار رائع للعائلات كونها تضم الكثير من ميزات السلامة لضمان حمايتك على الطريق. وتشمل هذه الأنظمة المتوفرة لمساعدة السائق نظام التحكم خلال الهبوط في المنحدرات، وبرنامج منع الانقلاب، إضافة إلى مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية، وكاميرا الرؤية الخلفية –في جميع الطرازات ما عدا الطراز الأدنى- لإرشادك في أضيق المساحات عبر الشاشة الملونة.

المواصفات

نوع السيارة: إم جي
الموديل: RX5
المحرك: 2,0 ليتر
قوة الأحصنة: 221 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
4
Average: 4 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 2.9 (7 votes)
شاركينا التقييم