السيارة بيك رام تداعب أصحاب الأعمال الوعرة

عشق رام لا ينتهي لدي سائقيها
بمقصورة مفردة أو مزدوجة
البيك رام هيفي ديوتي الجديدة
السيارة الرياضية كبيرة الحجم البيك رام هيفي ديوتي
ثلاثة تصاميم للمصابيح الأمامية سواء هالوجين، LED مع عاكس أو LED مع كاشف
مخصصة للطرقات الوعرة
محرك البنزين ذو الأسطوانات الثمانية المنتمي إلى عائلة هيمي
قاعدة عجلات جديدة سلمية مصنوعة من معادن خفيفة عالية الصلابة
نظام الدفع الرباعي البيك آب
سعة 6.4 ليتر و410 حصان و581 نيوتن/ متر عزم
رام 2020 ستتوفر بعدة فئات
السيارة بيك رام

السيارة الرياضية كبيرة الحجم البيك رام هيفي ديوتي الجديدة بعد أن برزت خلال معرض ديترويت الأخير أغرت الكثيرين من أصحاب الأعمال الموغلة في الصحاري والجبال والطرق الوعرة، كما تستطيع قطر 14. 288 كلغ مقابل 3. 483 كلغ للتحميل... والفضل في ذلك يعود بالدرجة الأولى إلى المحرك الموجود تحت غطاء مقدمة HD3500 ليمتد العملاقة، والمكون من ست أسطوانات متتالية معزز بتوربو، ويعمل بوقود الديزل بسعة ضخمة تبلغ 6.7 لتر مما يمكنه من توليد 400 حصان عند 2,800 دورة فقط، والأكثر من ذلك هو عزمه البالغ 1,354 نيوتن متر عند 1,800 دورة فقط! ومن الطبيعي مع أرقام كهذه ألا يكون هناك أي حدود للأداء المخيف...

   

ويمكن طلب فئة هافي ديوتي 3500 بالمحرك نفسه، ولكن بأرقام أقل تقف عند 370 حصاناً و1,151 نيوتن متر للعزم.

تجدر الإشارة إلى أن رام 2020 ستتوفر بعدة فئات سواء بمقصورة مفردة أو مزدوجة، بأربعة أو ستة إطارات مع ست شبكات تهوية مختلفة وثلاثة تصاميم للمصابيح الأمامية سواء هالوجين، LED مع عاكس أو LED مع كاشف.

   

وبالعودة إلى المحركات، سيكون محرك البنزين ذو الأسطوانات الثمانية المنتمي إلى عائلة هيمي هو الأساسي بسعة 6.4 ليتر و410 حصان و581 نيوتن/ متر عزم على أن يقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثمانية نسب أمامية مقابل علبة أوتوماتيكية سداسية النسب لمحرك الديزل الأكبر.

نظام الدفع الرباعي البيك آب عملاقة هو شيء بديهي خاصة لفئة باور واغن المخصصة للطرقات الوعرة. وبغض النظر عن الفئة فقد تم اعتماد قاعدة عجلات جديدة سلمية مصنوعة من معادن خفيفة عالية الصلابة، الأمر الذي سمح بخفض الوزن بمقدار 65 كلغ مقارنة بالجيل السابق.