مازيراتي ام سي 20 الفوز بجائزة تصميم المنتج لهذا العام

مازيراتي ام سي 20 والفوز بجائزة تصميم المنتج لهذا العام:

تكريم سيارة مازيراتي الرياضية الخارقة الجديدة بجائزة الفائز بأفضل تصميم عن فئات وسائل النقل والسيارات والشاحنات والمنازل المتنقلة وبجائزة الفائز عن فئتي وسائل النقل وتصميم وسائل النقل الأخرى .

وكشفت مازيراتي الشركة الايطالية الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة عن فوز سيارتها ام سي 20 بجائزة تصميم المنتج للعام ضمن مسابقة جائزة تصميم المنتجات الأوربية 2021، كما تم تكريم سيارة مازيراتي الخارقة والجديدة بجائزة الفائز بأفضل تصميم عن فئات وسائل النقل.

وانطلقت مسابقة تصميم المنتجات الأوربية بهدف تكريم جهود مصممي المنتجات الموهوبين في مختلف أنحاء العالم، حيث تقوم لجنة تحكيم المسابقة بتقييم آلاف مشاريع تصميم عالمية لاختيار أكثر المنتجات ابتكارا وتميزا من الناحيتين الجمالية والوظيفية.

وتجسد سيارة مازيراتي ام سي 20 التي تولى مركز مازيراتي ستايل في تورينو مهمة تصميمها ، مزيجا من الأناقة وقوة الأداء الرياضي مما يجعلها تحفة فنية تمهد الطريق لمرحلة جديدة من الابداع في مازيراتي.

كما تم تزويد السيارة ذات الطابع المبتكر بأبواب تفتح الى الأعلى بنمط الفراشة لتجمع بين السمات الجمالية والمزايا العملية.وتعكس السيارة الرياضية الخارقة من مازيراتي المفهوم الحقيقي للسرعة بفضل اسلوب العلامة الفريد في هندسة تصميم الهيكل الذي يرسم العلامة الفريدة في هندسة تصميم الهيكل الذي يرسم الملامح الجمالية.

وبفضل التركيز الفائق على أداء السيارة تتمتع ام سي 20 بخضائص ديناميكية هوائية استثنائية وخطوط انسيابية تمتزج مع التصاميم الجريئة. بالاضافة الى مظهرها فهي مزودة بمحرك "نيتونو" الجديد المزود بست اسطوانات بقوة 630 حصانا والتسارع من وضعية السكون الى 100 كم\ ساعة خلال 2.88 ثانية فقط. وتبلغ سرعة السيارة 326 كم في الساعة.