لينكولن تكشف عن زفير 2022 في معرض قوانغتشو للسيارات بالصين

لينكولن تكشف عن زفير 2022 في معرض قوانغتشو للسيارات بالصين

كشفت لينكولن عن سيارتها الجديدة زفير 2022 والتي تطلق عليها اسم Quiet Flight أو الرحلة الهادئة، واستطاعت السيارة أن تكسب استحسان العديد من محبي سيارات السيدان خلال فعاليات معرض قوانغتشو، إذ تمتلك زفير 2022 تصميماً جذاباً والعديد من التقنيات الحديثة.


تجهيزات السيارة لينكولن زفير موديل 2022 

تستمد لينكولن زفير موديل 2022 قوتها من محرك بسعة 2000 سي سي، يستطيع ان ينتج قوة قدرها 235 حصانا، مقترن بعلبة تروس اوتوماتيكية الاداء تتكون من 8 سرعات.
ويتميز التصميم الخارجي لسيارة لينكولن زفير 2022 بانسيابية عالية والعديد من التفاصيل الفخمة، إذ يمتلك الهيكل الخارجي خطوط ديناميكة جانبية تضفي طابع رياضي مليء بالفخامة للسيارة، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الحادة التي تعمل بتقنية LED.

أما عن المقصورة الداخلية فقد كشفت لينكولن أنها جهزت زفير الجديدة 2022 بألوان داخلية عديدة وبتفاصيل فاخرة مصنوعة من الكروم، بالإضافة إلى المقاعد الجلدية ووضعيات الاسترخاء المختلفة، كما أنها أضافت العديد من التقنيات المختلفة وشاشة ترفيه ومعلومات لعرض بيانات السيارة والسائق بقياس 27 بوصة.اذ تضم إضاءة محيطة تتكون من 128 لون، واربعة اوضاع للاسترخاء، إلى جانب تقنيات دعم القيادة 360 2.0 و لينكولن أكتيف جلايد، مع مقاعد مريحة من الجلد الفاخر، ومسند لليد، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات.
وتضم لينكولن زفير موديل 2022 شاشة عملاقة لعرض الوسائط المتعددة، وهي لم تقتصر على ذلك فقط، بل تحتوي على لوحة لعرض البيانات الخاصة بقائد المركبة، حيث يبلغ قياسها نحو 27 بوصة، وتأتي هذه الشاشة بخيار يسمح لاستخدام النمط المتصل او المنقسم بحسب الرغبة، مع نظام صوتي وترفيهي متطور، ومكيف هواء اوتوماتيكي متعدد المناطق.


*اطلالة لينكولن الخارجية


وتأتي السيارة لينكولن زفير موديل 2022 باطلالة خارجية انسيابية مع الكثير من مظاهر الشراسة، مثل المصابيح الامامية الحادة، والشبكات الهوائية المتعددة الفتحات مع لمسات فضية اللون، بينما ترتكز على قاعدة عجلات تتخطى حاجز الـ 2.900 مم، مزودة بجنوط رياضية تجمع بين اللون الفضى والاسود، إلى جانب مفهوم رباعي الابواب، وفتحة سقف كهربائية.
عملت لينكولن على توفير إصدار زفير 2022 في الأسواق الصينية بشكل حصري وبمحرك 2 لتر، ينتج قوة يصل مقدارها إلى 235 حصان، ويقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.