أغرب سرير معلق في العالم

تعديل سيارة سوزوكي لتصبح سرير معلق
اغرب سرير معلق قد تشاهده
اجرى تعديلا جنونيا على سيارته لتصبح سرير معلق
خطوات تحويل السيارة لسرير معلق

لا شك أن هذا السرير المعلق هو أغرب سرير ستشاهده في حياتك، حيث قام صاحب السرير بإجراء تعديلات جنونية على سيارة سوزوكي التو -صغيرة وقديمة- ليحولها إلى سرير معلق يمكن قيادته على الطرق بشكل خطير وجنوني للغاية.

ويظهر الفيديو الذي نٌشر على قناة Master Milo مراحل التعديل الجنونية التي أجراها، حيث تضمن الأفكار المجنونة تعديل   Suzuki Altoسوزوكي التو زرقاء اللون في كراج خاص، وإزالة سقفها بالكامل ليرتفع منه بواسطة أعمدة سرير معلق يحتوي على مقود وقير ودواسات وقود مع بريكات حيث يتم قيادة السيارة اليابانية بجنون من قبل سائقة الشبه مرتخي بالجلوس في موضع مرتفع عن هيكل المركبة، ولتتم العملية بنجاح تم لحم أبواب السيارة وإغلاقه بالكامل مما تسبب بضرر شامل على هذه السيارة لو تم التخلي عن فكرة تزويدها بـ سرير معلق.

يظهر الفيديو نتيجة قيادة هذه السيارة المعدلة بشكل جنوني على سرعات بطيئة، ولكن هذا السرير المعلق لا يوفر أي قدر من الراحة والاسترخاء للسائق كما هو واضح، فمن يقود هذه السيارة المجنونة لمسافة قصيرة يحتاج إلى جلسة تدليك لعضلات جسمه لو نجا من مشاكل وجع الظهر! فنحن نتحدث عن سرير معلق يتحرك بشكل هائل عند قيادة سوزوكي التو المعدلة مما يتسبب بخطر شديد قد يترتب عليه سقوط السائق من السيارة وهي تتحرك.

رابط الفيديو: