شاهد: بوغاتي تتحدث عن نفسها في جنيف

السيارة بوغاتي الفارهة
السيارة بوغاتي الفارهة تتحدث عن نفسها في معرض جينيف الدولي
Bugatti The Black Car
تحتوي السيارة على جسم من ألياف الكربون الأسود النفاثة
النسخة الفريدة لعلامة بوغاتي الفارهة
محرك سعة 16 أسطوانة
قوة 1500 حصان، لتصل إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.4 ثانية فقط

السيارة بوغاتي الفارهة تتحدث عن نفسها في معرض جينيف الدولي، Bugatti The Black Car هو الذي آثار دهشة وإعجاب الحاضرين بالمعرض، خاصة أنها النسخة الفريدة لعلامة بوغاتي الفارهة، فالسيارة تحمل محركاً من طرز W16 يستطيع توليد قوة هائلة تصل إلى 1500 حصان كاملة، وتم تجميعها يدوياً بالكامل.

   

وهي تنافس في مزاياها خلال المعرض الذي يضم العديد من الطرازات الجديدة بالإضافة إلى أحدث نماذج السيارات المستقبلية، المقدمة من كبرى الشركات الرائدة في هذا المجال، مثل «مرسيدس، بنتلي، رولز رويس، أستون مارتن»...

إلى جانب أنابيب العادم الستة في بوغاتي، تحتوي السيارة على جسم من ألياف الكربون الأسود النفاثة ومحرك سعة 16 أسطوانة بقوة 1500 حصان، لتصل إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.4 ثانية فقط، وبسرعة قصوى تبلغ 261 ميلاً في الساعة، كما تساوي قوة المحرك 20 ضعفاً من محرك سيارة فورد فييستا، لتهيمن على صدارة المركبات الرياضية الجديدة التي ظهرت خلال معرض جنيف للسيارات.

   

السيارة تم تصميمها للاحتفال بالذكرى السنوية رقم 110 لشركة بوغاتي، التي أعلنت في وقت سابق أن السيارة تم بيعها لمشتَرٍ لم تذكر اسمه، بمبلغ وصل إلى 11 مليون دولار على الأقل (9.5 مليون دولار قبل الضرائب).

وبهذا الرقم الهائل تجاوزت بوغاتي «The Black Car» الرقم القياسي السابق للسيارات، المسجل باسم السيارة الفارهة التاريخية رولز - سويز سويبتيل.