مرسيدس تداعب الإناث بهذه السيارة!!!!

الصور الاولى لمرسيدس GLC 2020
سيارة الكروس أوفر مرسيدس GLC كوبيه والتي تداعب أذواق الإناث
قوة 255 حصان كاملة
شركة مرسيدس تغازل الفتيات بسيارتها الجديدة التي تعتزم طرحها 2020
محرك السيارة سيأتي 4 سلندر سعة لترين
داخلية السيارة

شركة مرسيدس تغازل الفتيات بسيارتها الجديدة التي تعتزم طرحها 2020. بعد أن قامت بنشر الصور الأولى لسيارة الكروس أوفر مرسيدس GLC كوبيه والتي تداعب أذواق الإناث؛ حيث ستظهر رسمياً في العلن في الشهر المقبل خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات للعام 2019.

من الخارج حصلت سيارة GLC كوبيه الجديدة على بعض التحديثات، مثل الواجهة الأمامية، التي حصلت على مصابيح محدث وشبك أمامي، ومن الجوانب حصلت السيارة الألمانية على حواف من الكروم الفضي اللامع على حواف النوافذ، وصولاً إلى الخلف وتجديدات على المصابيح الخلفية لتبدو عصرية أكثر، كما زودت السيارة بمشتت هواء خلفي جديد ولمسات من الكروم الفضي ومخرجين للعادم محدثين.

   

أما داخلياً فالسيارة مزودة بلوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش، وبشاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تتصل بجميع أنظمة الهواتف الذكية «أندرويد – IOS»، وتوفر السيارة أنظمة متعددة الوظائف يتم التحكم بها من خلال المقود، ونظام مرسيدس بنز الجديد لنظام الترفيه والمعلومات MBUX.

لم تفصح الشركة عن الكثير من تفاصيل المحرك، لكن بعض التسريبات أكدت أن محرك السيارة سيأتي 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يستطيع توليد قوة 255 حصان كاملة، و370 نيوتن.متر من عزم الدوران.