أفينتادور إس رودستر بعد حصولها على سيارة فائقة الأداء

سيارة لامبورغيني أفينتادور إس رودستر
تجمع الهوية المميزة لتصاميم لامبورغيني مع حصيلة الكثير من اختبارات الديناميكا الهوائية الدقيقة

 بعد حصول ’لامبورغيني أفينتادور إس رودستر‘ (Aventador S Roadster) على جائزة أفضل سيارة فائقة الأداء (سوبر كار) ضمن حفل توزيع جوائز MECOTY لسيارة العام 2019 في الشرق الأوسط، لتمنح بذلك علامة لامبورغيني الفوز في هذه الفئة للسنة الثانية على التوالي، تضع سيارة ’أفينتادور إس رودستر‘ كما يقول داميان بيرشيرون، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة أوتوموبيلي لامبورغيني: "معايير جديدة في التقنية والأداء سواء على الطريق أم في حلبات السباق.

فهي تجمع الهوية المميزة لتصاميم لامبورغيني مع حصيلة الكثير من اختبارات الديناميكا الهوائية الدقيقة. وتبرز المكانة الفريدة لهذه السيارة أكثر بفضل خيارات الألوان والتصميم الداخلي، بما في ذلك استخدام مواد جديدة والكثير من ألياف الكربون، بالإضافة إلى إمكانات لا حدود لها تقريباً من خلال برنامج التخصيص ’آد برسونام‘ (Ad Personam) الذي تقدمه لامبرغيني.

تمكّنت سيارة ’أفينتادور إس رودستر‘ من الفوز باختيار لجنة التحكيم، لترسخ هيمنة هذه علامة لامبورغيني على فئة السيارات فائقة الأداء على مدى العامين الماضيين".

تُعدّ جوائز أفضل سيارات العام في الشرق الأوسط أبرز الجوائز المستقلة والشاملة لصناع السيارات في هذه المنطقة، حيث تشرف عليها لجنة تحكيم من نخبة خبراء السيارات البارزين على المستوى الإقليمي. وقد نالت سيارة ’أفينتادور إس رودستر‘ لقب سيارة العام 2019 ضمن فئة السيارات فائقة الأداء، متفوقة على منافستيها في المرحلة النهائية ’فيراري 488 بيستا‘ و’بورشه 911 جي تي 2 آر إس‘.