سيارة "بورش" مذهبة لامعة توقع سائقها بورطة مع الشرطة.. وهذا هو السبب

اعتبرت الشرطة السيارة لامعة أكثر من اللازم وقد تسبب الحوادث
احتجزت الشرطة الألمانية سيارة مذهبة لامعة وغرمت صاحبها مبلغا جيدا

معظم أصحاب السيارات الفارهة الثمينة يحبون إضفاء الألوان المميزة،والابتكارات الجديدة،وأحد مالكي سيارة بورش الفارهة حاول التفرد بلون سيارته المذهبة اللامعة لكنه أوقع نفسه بورطة مع الشرطة التي رأت في لون سيارته خطرا على الآخرين في الطرق العامة. كيف؟ وماذا فعلت الشرطة معه؟

السلطات الألمانية تحتجز سيارة من نوع "بورش" باناميرا ،مطلية بلون ذهبي مع تغريم سائقها بمبلغ مالي لأنها لامعة للغاية،وقد تعيق بقية السائقين عن النظر،وتتسبب في وقوع حوادث.

فقد قالت صحيفة ألمانية إن السلطات منعت سائقا في مدينة هامبورغ الواقعة شمال البلاد من قيادة سيارته واحتجزتها مع تغريمه بمبلغ مالي والسبب في ذلك يعود لكون سيارته “لامعة أكثر من اللازم” ومن الممكن أن تعيق بقية السائقين عن النظر وتتسبب في وقوع حوادث،حسب صحيفة "العرب".

وكانت السلطات قد أمرت السائق البالغ من العمر 31 عاما، بعدم قيادة سيارته من نوع بورش باناميرا المطلية بلون ذهبي وإزالة الورق اللامع الذي يغطيها مع إعادة تسجيلها .

 لكن السائق لم يمتثل للتعليمات مما دفع الشرطة إلى إيقافه وحجز مفاتيح سيارته وأوراقه ورفع لوحات أرقام السيارة ونقلها إلى مرأب. واشترطت الشرطة على السائق أن يزيل اللون الذهبي المتوهج ليتمكن من قيادة سيارته بشكل قانوني .

ووفق الصحيفة، فقد منعت الشرطة الألمانية سائقا آخر من قيادة سيارته لامبورغيني بسبب لون سيارته الذهبي .

ومن الواقعتين يبدو أن الشرطة الألمانية تعتبر اللون الذهبي خطرا على السلامة العامة.