افضل مواقع بيع السيارات المستعمله و الجديده داخل السعودية

افضل مواقع بيع السيارات المستعمله و الجديده داخل السعودية
افضل مواقع بيع السيارات المستعمله و الجديده داخل السعودية

 

قرار شراء و بيع السيارات ليس بالقرار السهل ، فهو قرار يحتاج إلى بحث و تدقيق و إقتناع تام  عند التوصل للقرار ، و كل هذا يتطلب مصادر موثوق بها ، و تكون متاحة بسهولة للقيام بذلك ، و جاءت مواقع بيع و شراء السيارات المتاحة على شبكة الإنترنت لتساعدنا كثيرا في هذا الأمر ، و في هذا المقال قائمة بأفضل مواقع بيع السيارات في المملكة العربية السعودية ، و بعضها يقدم خدماته في دول عربية أخرى .

افضل موقع لبيع السيارات في السعودية :

  • موقع حراج haraj.com.sa ، و يضم الموقع عدد كبير من السيارات المعروضة ، و يتميز بكثرة عدد زواره ، و يعرض العديد من السلع غير السيارات كالأجهزة و العقارات و منتجات أخرى ، و يضم عدة طرق للبحث منها نوع السيارة و المدينة التي تريدها .

  • موقع سعودي سيل saudisale ، و هو متاح في عدة دول أخرى كقطر و لبنان ، إعلاناته موثوق بها ، و الموقع مملوك لشركة أي تو زت ، و التي تقدم شكل جديد لسوق الإعلانات في المنطقة ، مع محركات بحث متقدمة و تحديث يومي للبيانات ، و لذلك دائما يقدم معلومات دقيقة .

  • موقع مستعمل mostamel ، و يقوم بعرض سيارات بحالات جيدة و أسعار معقولة ، و يعد الموقع سوق شامل لجميع الإعلانات في مختلف المجالات ، و الإشتراك مجاني .
  • موقع هتلاقي hatla2ee ، و هو موقع لبيع السيارات ، يضم العديد من السيارات المختلفة لعرضها على الباحثين ، و يوجد في العديد من الدول العربية كالإمارات و مصر و عمان و قطر و لبنان .
  • موقع سعودي توب كارز sauditopcars ، و هو موقع سعودي للسيارات ، يعرض سيارات جديدة و مستعملة ، و يوفر خدمات أخرى كإيجار السيارات و إمكانية إيجاد شركات تأمين على السيارات ، وكذلك يمكنك معرفة أخبار السيارات ، و يتم البحث عن طريق المنطقة أو سنة الصنع أو الفئة أو السعر .
  • موقع ديبوزل السعودية saudi.dubizzle ، و يقدم الموقع خدمات إعلانية عن السيارات و العقارات في المملكة العربية السعودية ، و يمكنك البحث عليه من خلال السعر و سنة الصنع و المسافة .
  • موقع مرجان mourjan ، و خدمات الموقع متاحة في المملكة العربية السعودية ، و يضم جميع فئات السيارات و العقارات ووظائف و خدمات أخرى متعددة و متنوعة ، تم تأسيس الموقع عام 2010 مع خبرة 15 عام في مجال  التصنيفات و حلول تكنولوجيا المعلومات ، و دائما يقوم الموقع بتطوير لمواكبة التحديات المجتمعية الجديدة .
  • موقع بيزات bezaat ، و يعد الموقع بوابة متخصصة منها ما يخص السيارات ، في نشر الإعلانات المبوبة مجانا ، و يخدم عدة دول في الوطن العربي ، يتبع الموقع شركة ((التمييز الإستثمارية) ، ومقرها في مدينة الرياض ، و يقدم خدماته كذلك في مصر والإمارات و قطر و الكويت و المغرب و دول أخرى أيضا .