بالصور: حفل زفاف ينتهي بحادث مأساوي لعروسين بعد5 دقائق من خروج سيارتهما من المرآب

هارلي وريانون يؤديان مراسم زواجهما في المحكمة قبل وفاتهما ب5 دقائق
انقلبت سيارة العروسين هارلي وريانون عدة مرات قبل تحطمها
الشرطة وسيارة الإسعاف في موقع الحادث

لا تنتهي كل حفلات الزفاف بنهايات سعيدة بالطريق إلى منزل الزوجية أو فندق فاخر أو جزيرة رومانسية ساحرة لقضاء شهر العسل، فالقدر للبعض بالمرصاد جراء خطأ من سائق ما، تواجد في المكان غير المناسب.

مما يتطلب التريث في الخروج من مرآب السيارات، وعدم تخطي السرعة القانونية خلال مواكب حفلات الزفاف.

حادث مأساوي يتسبب بموت عروسين

تعرض زوجان لحادث مأساوي أودى بحياتهما فور خروجهما من موقف السيارات التابع للمحكمة التي عقد فيها قرانهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقع الحادث في بلدة "أورانج" التابعة لولاية تكساس الأمريكية؛ حيث لقي هارلي مورغان، البالغ من العمر 19 عاماً وزوجته ريانون بودرو والبالغة من العمر 20 عاماً، مصرعيهما بعد أن اصطدمت سيارتهما بشاحنة صغيرة، بعد مضيّ دقائق معدودة على زواجهما رسمياً.

والدة العريس وأخته شهدا موت العريس وعروسه

وذكرت إدارة شرطة أورانج: "المؤسف أن والدة العريس وأخته كانتا خلف هارلي وريانون، وشهدتا الحادث المؤلم عن قرب".

وقالت أم الضحية، كينيا: "شاهدت ابني يموت أمام عيني. لا تزال آثار دمائه في يدي؛ لأنني كنت أبذل قصارى جهدي لإخراجه من السيارة"، حسب موقع "سبوتنيك".

وأضافت كينيا "سيظل هذا المشهد راسخاً في أذهاني طوال حياتي. لن أنساه أبداً". كان لديهم الكثير من الأحلام.

وطالبت أم هارلي من العائلات التودد لبعضها البعض، وأن يحبوا بعضهم البعض حتى لو كانوا مستائين من أحد لسبب ما، وعدم النوم وهناك مشاعر غضب على أحد تحبه، فلا أحد يعلم مدى السرعة التي قد تفقد فيها من تحب، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وقال شهود عيان، إن سيارة الزوجين تدحرجت عدة مرات قبل أن تستقر على جانب الطريق، وكان العريس هارلي يقود سيارته من نوع "تشيفي" حين اصطدم فجأة بشاحنة بيك آب من نوع "فورد".

أخذ عينات من السائق

وتواصل الشرطة تحقيقاتها، حيث تم أخذ عينات من سائق الشاحنة؛ لمعرفة ما إذا كان تحت تأثير الكحول أو المخدرات وقت وقوع الحادث.