إليكم أبطأ سيارة "بورشه" في العالم.. وهذا سبب نيلها لهذا اللقب

هذه هي أبطأ سيارة بورشه في العالم
السيارة بعد انتهاء تصنيعها على يد الفنان يوهانس لانجيدير
تبدوا تماماً كسيارة بورشة GT3 RS
صنعها الفنان النمساوي يوهانس لانجيدير
ظهرت في برنامج توب غير البريطاني
عبارة عن دراجة هوائية بـ4 عجلات

عند الحديث عن سيارة "بورشه" الألمانية، فنحن نتكلم عن الأناقة، الفخامة، والأمر الأهم السرعة الفائقة. أجل هذا ما يندرج تحت قائمة الحديث عن هذا الوحش الألماني الأنيق، وتحديداً.. السرعة الفائقة. ولكن تالياً سنعرض عليكم العكس تماماً، تعرفوا معنا على أبطأ سيارة بورشة في العالم، وهي سيارة شبيهة بطراز "جي تي 3 أر أس GT3RS" الشهيرة.

وفقاً لما نقله موقع "سترايفمي"، فإن هذه السيارة المثيرة للجدل، تدعى "فارديناند جي تي 3 أر أس GT3RS"، وهي في الواقع ليست بورشه حقيقية، بل مركبة من تصميم الفنان النمساوي "يوهانس لانجيدير"، الذي صممها معتمداً على آلية دراجة هوائية رباعية العجلات مع شاصيه مصنوع يدوياً، بالإضافة إلى هيكل بورشه مفرغ من الداخل. وهو الأمر الذي يجعلها تبدو كسيارة حقيقية من العلامة الألمانية، لتكتسب عن جدارة لقب "أبطأ سيارة بورشه في العالم".

وتابع الموقع المخصص بأخبار المحركات المختلفة، أنه أثناء بثّ إحدى حلقات برنامج "توب غير" البريطاني الشهير، قام المقدم "ريتشارد هاموند" بتجربة قيادة هذه السيارة على حلبة البرنامج، لتكون السيارة الأبطأ في تاريخ البرنامج التلفزيوني المختص بالسيارات. أما فيما يتعلق بتفاصيلها التقنية، فهي بقدرة 0.14 حصان فقط للعجلات الأربعة داخل السيارة، لكن هذا الرقم قد يرتفع بحسب قوة السائق الجسدية، مع قدرة تسارع من 0 إلى 5 كم/س خلال 3.5 ثانية وسرعة قصوى تصل الى 13 كم/س.