«جيلي» تضيف تحفة أنيقة لنادي السيارات الرباعية الدفع

جيلي تقدم تحفة جديدة لنادي السيارات الرباعية الدفع
جيلي تطلق تحفتها الجديدة الرباعية
تميزت بنظام فرملة أوتوماتيكي لمنع الحوادث
تفتح الأبواب باتجاهين معاكسين لتأمين راحة أكبر للركاب
المقصورة الداخلية فائقة الأناقة والراحة
سقف بانورامي شفاف يشعر الراكب بالسعادة والراحة في الرحلات

عام 2019 سيكون عام السيارات الرباعية الدفع الأنيقة والمميزة بالتقنيات العصرية الجديدة.

وتستعد عملاق صناعة السيارات شركة «جيلي»«Geely»، لإطلاق مركبة جديدة ستكون من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي في العالم، وتنضم كتحفة أنيقة لنادي السيارات الرباعية الدفع المثالية والمنافسة.

مواصفات خاصة ومميزة

ومن أبرز ما يميز سيارة «Icon» الجديدة التصميم العصري للهيكل الذي يجعلها تبدو كسيارة من أفلام الخيال العلمي، والشكل المميز للمصابيح التي تعمل بتقنيات «ليد»، وتصميم الأبواب التي تفتح باتجاهين متعاكسين لتوفير أكبر قدر من الراحة للركاب، حسب موقع «فيستي» و«روسيا اليوم».

سقف بانورامي بزجاج شفاف

كما ستأتي هذه السيارة بسقف بانورامي شفاف يعطي الراكب شعوراً بالراحة أثناء الرحلات، وستحصل على مقصورة متطورة مزودة بأحدث أنظمة المولتيميديا وشاشات تعمل باللمس موضوعة قبالة كل راكب.

كاميرات ونظام فرملة أوتوماتيكي لمنع الحوادث

وستزود هذه السيارة بكاميرات ترصد محيطها بالكامل، وأنظمة متطورة لاستشعار حركة السيارات والأجسام المحيطة، وأنظمة فرملة أوتوماتيكية لمنع الحوادث.

وتعمل السيارة الرباعية الجديدة من شركة «جيلي» بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر وعزم 177 حصاناً، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ8 مراحل، ونظامي دفع أمامي ورباعي، وتزود بنظام لمنع انزلاقها على المنعطفات، ونظام لتثبيت السرعة على الطرقات السريعة.