علاقة شركة ميشلان للإطارات بالمطاعم

علاقة شركة ميشلان للإطارات بالمطاعم
علاقة شركة ميشلان للإطارات بالمطاعم

 لقد عرفت العلامة التجارية MICHELIN بإطاراتها الشهيرة ذات الجودة العالية، والتي تتخذ من باريس مقراً لها. وأيضاً تشتهر بدليل ميشلان السنوي، والذي غالباً ما تخفى علينا تفاصيله. بدأ الأمر كله في كليرمون فيران في وسط فرنسا - عام 1889م، عندما أسس الأخوان أندريه وإدوارد ميشلان شراكتهما التي تحمل اسمهما. حيث بدأت ميشلان في نشر دليل السفر في أوروبا عام 1900م من أجل مساعدة سائقي السيارات على تطوير رحلاتهم، وبالتالي تعزيز مبيعات السيارات وشراء الإطارات. أنتج الإخوة ميشلان دليلاً صغيراً مليئًا بالمعلومات المفيدة للمسافرين، مثل الخرائط ومعلومات حول كيفية تغيير إطار السيارة، ومحطات للتزود بالوقود، بالإضافة إلى قائمة بأماكن لتناول الطعام أو المأوى ليلاً. 

٢٥ مطعم يحصل علي نجمة ميشلان

يوجد في شيكاغو الآن مطعم واحد يحتوي على ثلاثة نجوم ، وثلاثة مطاعم بها نجمتان ، و 21 مطعمًا بنجمة واحدة ، و 54 مطعمًا مع Bib Gourmand ، والتي تُمنح للمطاعم التي تحظى باهتمام المفتشين لتقديم طعام جيد ذو قيمة جيدة ، وفقًا دليل ميشلان 2020.

خمسة من المطاعم التي حصلت على هذا الشرف كانت من بين القادمين الجدد إلى القائمة هذا العام: أوماكاسي يومي ، وكيكو ، وماكو ويوغن - وجميعهم من المواقع اليابانية في حي ويست لو بالمدينة - بالإضافة إلى التالي في فولتون ماركت. حصل جميع الفائزين الخمسة الأوائل على جائزة نجمة واحدة لكل منهم.

وقال غويندال بولينيك ، المدير الدولي لمؤسسة ميشلان غايدز ، في بيان له: "لدينا خمسة مطاعم جديدة من فئة نجمة واحدة في دليل ميشلان في شيكاغو لعام 2020 ، وكل منها يدل على اهتمام جيد بالتفاصيل ويقدم مأكولات عالية الجودة من الدرجة الأولى". .

 دليل ميشلان للمطاعم

تعرف 2020 دليل ميشلان في شيكاغو أيضًا على أكثر من 100 مطعم في المدينة برمز اللوحة ، وهي تسمية مقدمة للمطاعم التي يوصي المفتشون بتناولها وجبة جيدة مع المكونات الطازجة والإعداد الدقيق.

الجميع يريد نجمة ميشلان

تعتبر الآن نجوم MICHELIN علامة مميزة لتناول الطعام الفاخر من قبل العديد من كبار الطهاة في العالم - ناهيك عن أصحاب المطاعم. كما أنه ليس من السهل الحصول على النجوم، ويتم منحها إلى أفضل المطاعم في كل مدينة مسجلة في الدليل. ويكتسب متلقو النجوم مكانة هائلة أمام الناس. كما أن العديد من مالكي المطاعم يرون زيادة في الأعمال بعد حصولهم على نجوم ميشلان، في حين أن بعض من فقدوا النجوم قد عانوا العكس. ويمكنك اقتناء دليل ميشلان عن طريق موقع أمازون بسعر يتراوح مابين الـ 11 إلى 28 دولار، على حسب مساحة التغطية، إما أن تكون المدينة بالكامل أو الدولة. فهو يغطي الدول في (أمريكا الشمالية – أمريكا الجنوبية – أوروبا – شرق آسيا). وقد بيعت خلال 105 أعوام، حوالي 30 مليون نسخة من دليل ميشلان، بمعدل 400 ألف نسخة سنوياً خلال السنوات الثلاث الماضية في 97 دولة.