«جيتا» فولكس فاجن الجديدة قادمة... تعرف على مميزاتها الخاصة

سيارة جيتا جديدة كليا بطرازها الجديد
هيكل أكبر وأكثر حداثة وأناقة
مقصورة فخمة وواسعة وأنيقة جدا
شاشة تعمل باللمس

رغم المنافسة الشرسة من أقوى وأجمل السيارات في العالم، ما زالت شركة فولكس فاجن الألمانية العريقة متصدرة أسواق السيارات العالمية بأنها الأكثر اعتمادية، وثقة بعناصر السلامة العامة والمصداقية طوال عقود من الزمن.

وعملاؤها في معظم البلدان أوفياء لها، ولا يبدلون سياراتهم الألمانية إلا بطرازات أحدث من الشركة نفسها، وهذا ما تعتبره الشركة ثروتها الحقيقية.

استعرضت «فولكس فاغن» الطراز الجديد من سيارتها الشهيرة: جيتا Jetta، التي تصنف من بين أشهر السيارات العائلية في الأسواق العالمية.

جيتا بهيكل أكبر وشكل أكثر حداثة وأناقة

وبالنظر إلى الصور والفيديوهات التي نشرتها «فولكس فاغن» يمكننا أن نلاحظ أن سيارة «جيتا» العائلية؛ أصبحت مختلفة كلياً، وحصلت على هيكل أكبر وأكثر عصرية، مزيناً بواجهة أمامية عريضة مطلية بالكروم، وجنح هوائي صغير من الخلف، ومصابيح مميزة تعمل بتقنيات «ليد»، وفقاً لموقع «فيستي» و«روسيا اليوم».

واجهة قيادة متطورة بشاشتين ومقصورة أوسع

كما حصلت هذه السيارة على قمرة واسعة فيها مقاعد تتسع لـ5 ركاب، وواجهة قيادة متطورة مزودة بشاشتين، واحدة قبالة السائق مباشرة، وأخرى في المنتصف يمكن استعمالها لمشاهدة الفيديوهات أو التحكم بأنظمة المولتيميديا.

مانع انزلاق للطرق الثلجية وكاميرات

وأتت «جيتا» الجديدة كلياً بكل شيء بكاميرات أمامية وخلفية، ونظام يمنع انزلاقها على المنعطفات والطرق المغطاة بالثلوج، وحساسات لقياس المسافات، وحساسات للمطر والضوء.

أنواع مختلفة من المحركات حسب طلب العميل

وستطرح هذه السيارة بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ8 مراحل، وعدة أنواع من المحركات: محركات بسعة 1.4 لتر وعزم 110 أحصنة، ومحركات 2.0 TSI بعزم 150 حصاناً، ومحركات MPI بسعة 1.6 لتر وعزم 125 حصاناً.