تعرف علي مواصفات سيات تاراكو 2020

سيات تاراكو

أعلن الصانع الأسباني سيات عن تحديثاته لعام 2020 والتي تشمل مجموعة طرازاتها كاملة، بداية من طراز Mii المدمج الصغير وصولاً إلى تاراكو الـ SUV الكبير.

وحصل طرازي أرونا أصغر طرازات الـ SUV لدى الصانع إبيزا الهاتشباك على لون جديد هو بيور ريد، أما أتيكا ستجهز بنظام ترفيهي معلوماتي أحدث يتضمن شاشة من قياس 8 بوصة بدلاً من الشاشة قياس 6.5 بوصة الحالية، ويشتمل هذا النظام أيضاً على مدخلي USB إضافيين في مستويات تجهيز ستايل، إكسلانس وFR، ومع هذه المستويات يحصل الطراز مع نظام الدفع الأمامي على نظام التحكم الديناميكي بالشاسيه DCC.

هناك أيضاً تغييرات أخرى مثل إضافة مخرجي كهرباء بقوة 12 فولت و 230 فولت في الحقيبة الخلفية، لونين جديدين هما كريستال بلاك وبلاك باك مع مستوى تجهيز FR، وهو يأتي بلون أسود لإطارات النوافذ، أغطية المرايا الجانبية، قضبان السقف وداخل المقصورة.

SUV

طراز تاراكو الـ SUV متوسط الحجم سيحصل بدوره على بعض التحديثات أيضاً وهي مساعد القطر الاختياري ومخرج كهرباء بقوة 230 فولت في الحقيبة.

طراز الهمبرا الميني فان سيجهز قياسياً بشاشة من قياس 6.5 بوصة، بالإضافة إلى نظام التحذير من النقطة العمياء ونظام التعرف على العلامات المرورية، إلى جانب خيار جديد من الألوان هو ريفليكس سيلفر.

أما الطراز الأفضل مبيعاً لدى الشركة وهو ليون، سيقدم منه خيار خاص هو سبورت بلاك مط، والذي يعتمد اللون الأسود لإطار شبكة التهوية، المرايا الجانبية العجلات ذات قياس 18 بوصة، إلى جانب مقاعد الألنترا، أما إصدار سبورت وير ST فيأتي مع قضبان سوداء اللون السقف في حالة اختيار خيار سبورت بلاك مط، إلى جانب أن الطراز سيتوافر له لون بيور ريد لكل المستويات ولون ديناميك جراي لمستوى FR فقط.

وما يميّز تاراكو عن كل من أتيكا وأرونا، هو تجهيزها بمصابيح أمامية أقل عرضاً وأكثر انسيابية، بالإضافة إلى غطاء محرّك على شكل صدفي، ومصابيح خلفية على هيئة شريحة واحدة متصلة بطول الخلفية.

وقد تم اختيار تسميتها بهذا الاسم بناءً على تصويت محبّي سيات في أحد الاستفتاءات الإلكترونية، حيث قام باختيار هذا الاسم 51,903 من المعجبين.