سعر سيارة كانت تمتلكها مارلين مونرو يتخطى سعر سوبركار حديثة

كانت مونرو تقوم بتحية المعجبين من داخلها
سعر السيارة تخطى سعر سيارة حديثة
اعتادت مارلين أن تقود سيارة فورد ثندربيرد 1956

استطاعت مارلين مونرو في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليوودية عالمية، وأصبحت واحدة من أشهر الممثلات الأمريكيات على الإطلاق؛ اذ كانت أيقونة للإغراء والرقة في عصرها، ورشحت مارلين مونرو لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة كوميدية في عام 1960م. ورغم تلك الشهرة الهائلة، إلا أنها فشلت في حياتها الشخصية، ولم تحقق لها مهنتها الرضا النفسي. 

وقد اعتادت مارلين مونرو أن تقود سيارة فورد ثندربيرد 1956، حيث كانت مثل مونرو، واحدة من أكثر السيارات أناقة وجاذبية في وقتها، مما جعلها أيضاً سيارة أيقونية من فترة الخمسينات، بحسب ما جاء في موقع striveme.com.

وامتلكت مارلين مونرو نسخة سوداء مميزة للغاية من ثندربيرد، حيث قامت بشرائها في عام 1955، ويحتمل أنها كانت بمثابة هدية لنفسها على نجاحها المذهل بفيلم The Seven Year Itch الكوميدي الرومانسي. 

هذا وكانت مارلين مونرو تقوم بتحية المعجبين من داخلها، وتحديداً من مقعد الراكب، أثناء قيام زوجها حينها بالقيادة، وذلك بعد أن قام الزوجان أيضاً بقيادتها بعد إتمام مراسم زواجهما.

في عام 1962، وبعد امتلاك السيارة لمدة 8 أعوام، قامت مارلين مونرو بإهداء السيارة لجيسون ستراسبيرج - ابن المخرج لي ستراسبيرج الذي كان مدرب تمثيل مارلين - في عيد مولده، قبل أن تتوفى مارلين لاحقاً في أغسطس من العام ذاته عن عمر يناهز 36 عاماً.

هذا وقد تم بيع فورد ثندربيرد الخاصة بمارلين مونرو في مزاد خاص العام الماضي مقابل 490,000 دولار، لتقترب جداً من السعر التقديري، الذي وضع لها من قبل شركة Julien's Auctions الأمريكية للمزادات، والذي بلغ نصف مليون دولار، وذلك نظراً إلى كون السيارة في حالة ممتازة مع خارجية سوداء وداخلية تدمج بين الأبيض والأسود، إضافة إلى عجلات كلاسيكية مهيبة وسقف أسود قابل للطي.