داون بلاك بادج دائمة الاستعداد لتعبر عن طابعها الجريء

تتمتّع رولز- رويس داون بلاك بادج بجرأة وكاريزما وقوّة
سيارة رولز- رويس داون بلاك بادج باللون الأحمر
الطريق إلى جبل جيس في رأس الخيمة النقطة الأعلى في الإمارات متطلّباً وإنمّا جميلاً

في عام 2018، حققت رولز- رويس موتور كارز، أعلى معدّل من المبيعات السنوية في تاريخ العلامة الممتد على 115 سنة مع تسليم 4,107 سيارات لعملائها في أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتمتّع رولز- رويس داون بلاك بادج بجرأة وكاريزما وقوّة تجعل منها سيارة دائمة الاستعداد؛ لتعبرعن طابعها المميز أينما كان، سواء على الطرقات السريعة، شوارع المدينة، وحتى الطرقات الجبلية المتعرّجة.

ورولز- رويس داون بلاك بادج خاضت غمار طرقات الإمارات العربية المتحدة الجبلية؛ للوصول إلى القمّة حيث يصبح السائق والركاب أمام مساحة بانورامية من المشاهد الطبيعية الرائعة.

أمّا حماسة استلام عجلة القيادة في سيارة رولز- رويس داون بلاك بادج باللونين الأحمرMagma Red والألماس الأسود Black Diamond، فلا منازع لها بفضل الصيغة المثالية ما بين القوّة، والأناقة، والديناميكية العالية.

كان الطريق إلى جبل جيس في رأس الخيمة، وهي النقطة الأعلى في دولة الإمارات العربية المتّحدة، متطلّباً وإنمّا جميلاً في الوقت عينه حيث كانت مشهدية جبال الحجر الوعرة تكمّل جمال الرحلة عبر الطرقات المتعرّجة وقوّة السيارة الراقية في تجربة متكاملة الجمال وتفوق كل التوقعات. ولا شكّ في أن هذه التجربة التي جمعت ما بين رولز- رويس بلاك بادج وروعة الطبيعة تشكّل متعة مزدوجة لجميع الحواس.