إطلاق «ماكلارين سينا» الخارقة... هذه مواصفاتها المميزة

إطلاق ماكلارين سينا
اختير الإسم لتكريم سائق الفورمولا 1 إيرتون سينا
تفاصيل دقيقة رياضية للهيكل
رياضية بامتياز
عجلات رياضية
ماكلارين سينا باللون الأزرق
ماكلارين سينا برتقالية
ماكلارين سينا
مصابيح مميزة
مفاتيح التشغيل متطورة
مقصورة رياضية انسيابية
مقصورة مريحة جداً
مواصفات خارقة بالشكل والتقنيات والقيادة
واجهة قيادة متطورة

لا أحد يختلف على قوة وجمال سيارة «ماكلارين سينا» منذ سنوات، وتتفرد هذا العام بمواصفات خارقة ومميزة قادرة على المنافسة في المبيعات.

كشفت شركة ماكلارين البريطانية عن سيارتها الخارقة الجديدة التي تحمل اسم سينا، وستكون ملائمة لسباقات السيارة «الفورمولا واحد».

اسمها كرس لتخليد سائق الفورمولا 1 إيرتون سينا دا سيلفا

وتتميز السيارة بإمكانية السير على الطرقات العامة، كما تساهم في تسليط الضوء على اتساع نطاق العلامات التجارية لسيارات ماكلارين، وقد سميت السيارة تيمناً بالأسطورة البرازيلي «أيرتون سينا دا سيلفا» سائق سباقات الفورمولا؛ تخليداً لذكراه وتجسيداً مهاراته العالية في القيادة.

سيارة بمواصفات مميزة

وتعتبر «ماكلارين سينا» سيارة لا مثيل لها متقنة التصميم والاستخدام مع تركيز على الأداء والكفاءة لضمان أنقى اتصال بين السائق والسيارة، وتقديم تجربة قيادة لا تنسى. وتتمتع بهيكل خفيف مصنوع من ألياف الكربون يوفر ديناميكية هوائية عالية، وشكل خارجي غاية في الروعة والتميز، وفق «سبوتنيك»

لعبت متطلبات التبريد دوراً حاسماً في التصميم العام لمكلارين سينا، وقد زودت السيارة بألواح زجاجية تتوسط الأبواب، وحصلت على جناح خلفي ضخم، ويوجد في أسفله ثلاثة مخارج للعادم في المنتصف، بالإضافة إلى مصابيح مميزة ومشتت هواء يكرس الانطباع الأول عن السيارة بكونها آلة عدوانية لا ترحم.

500 نسخة فقط من ماكلارين سينا بسعر مرتفع

سيتم تجميع السيارة يدوياً في مركز إنتاج ماكلارين بالمملكة المتحدة، وسوف يقتصر الإنتاج على 500 سيارة فقط ويصل سعرها إلى 750 ألف يورو.