«تويوتا الرباعية الكروس أوفر سي إتش آر» تتألق بمواصفاتها المميزة والجذابة

تويوتا سي إتش آر الرباعية تتألق بمواصفات مميزة وهيكل جذاب
تويوتا كروس أوفر الرباعية سي إتش آر
صنفت ضمن أجمل سيارات الكروس أوفر في الأسواق العالمية
مقصورة جلدية مريحة
تفاصيل أنيقة وجذابة
واجهىة قيادة متطورة
يأتي النموذج الجديد بمحرك بنزين ومحرك آخر هايبرد
يبدأ سعرها ب26 ألف دولار

تتفوق «تويوتا» في المبيعات بطرازات مختلفة، وبمناسبة اختيار طرازها الفاخر غير العادي «سنشري» لتنصيب إمبراطور اليابان الجديد الـ126 ناروهيتو، ركزت تويوتا على سيارة رباعية مميزة بمواصفاتها الخاصة.

تويوتا سي إتش آر...صنفت من بين أفضل سيارة الكروس أوفر في الأسواق

وتختبر شركة «تويوتا» نموذجاً جديداً من سيارات «سي إتش آر» c – HR التي صنفت من بين أفضل سيارات آل «كروس أوفر» في الأسواق العالمية وأكثرها جاذبية.

وجاء نموذج GR sport الجديد من هذه السيارات بالعديد من التعديلات التي شملت الهيكل الخارجي؛ إذ زود الهيكل بفتحات هوائية كبيرة، وجنح هوائي صغير على المؤخرة لزيادة الثبات على السرعات العالية، ومصابيح متطورة تعمل بتقنيات «ليد»، وفق موقع «فيستي» و«روسيا اليوم».

مقصورة جلدية فائقة الأناقة والراحة وواجهة قيادة متطورة

وجاءت بقمرة مزودة بمقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ5 ركاب، ثبتت فيها واجهة قيادة متطورة عليها شاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصات، تتواءم مع جميع هواتف أندرويد وآي أو إس «أيفون»، ومقود رياضي مزود بأزرار للتحكم بأنظمة الصوت والقيادة الخاصة بالسيارة.

ستطلق بمحرك بنزين وآخر هايبرد

وستطرح هذه السيارة في الأسواق بعدة أنواع من المحركات: محركات بنزين بسعة 1.2 ليتر وعزم 115 حصاناً، ومحركات هجينة بعزم 112 حصاناً، وستحصل على علب سرعة ميكانيكية بـ6 مراحل، وعلب سرعة أتوماتيكية بـ7 مراحل.

سعرها

ومن المتوقع أن تطلق هذه السيارة في الأسواق أواخر العام الجاري بسعر يبدأ من 26 ألف دولار.