أغرب الأشياء المنسية في السيارات

روث خيول
علبة فاصولياء منتهية الصلاحية
رماد متوفى
جهاز نقل دم
10 آلاف إسترليني

تحدث مع الناس الكثير من المواقف والتي يكون نسيان أغراضهم الخاصة سيد هذه المواقف، وتتنوع هذه الأشياء المنسية بين ذات القيمة الثمينة والأخرى الغريبة، وتنسى هذه الأغراض في أماكن متعددة، سواءً داخل السيارات، أو الطائرات، أو في الأماكن العامة والحدائق. ولكن تكمن الغرابة في نوعية هذه الأشياء المنسية.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن موقع "webuyanycar" البريطاني، قائمة بأغرب الأشياء المنسية أو الموجودة داخل سيارات البريطانيين، وإليكم أغرب هذه الأشياء المناسبة داخل السيارات.

1- علبة فاصولياء منتهية الصلاحية

يحب أغلبنا تناول وجبة خفيفة أثناء الرحلة الطويلة، السبب الذي ربما جعل صاحب إحدى السيارات يترك علبة فاصوليا أسفل مقعد الراكب الخاص به، العبوة المعلبة منتهية الصلاحية منذ 4 أعوام التي عثر عليها مشتريها الجديد.

2- جهاز نقل دم

مهما كان تصورنا عن أغرب الأشياء التي يمكن لأحد أن يعثر عليها عند شرائه لإحدى السيارات المستعملة، لن يصدق أحد عثور أحد العملاء على جهاز نقل دم في عملية شراء جديد لسيارة مستعملة في مدينة كوفنتري البريطانية.

3- رماد متوفى

ذكرت شركة بيع السيارات البريطانية أنه في وقت سابق من هذا العام، باع أحد العملاء سيارة والده الراحل من فرع مدينة آلترنكهام البريطانية، ليصدم المشتري الجديد بعد اكتشافه أن مالكها القديم ترك بها صندوقاً يحتوي على رماد والده.

4- 10 آلاف إسترليني

ليس كل الاكتشافات يجب أن تكون سيئة، فالأموال هي أحد العناصر الأكثر شيوعاً التي ينساها أصحاب السيارات عن طريق الخطأ، إذ ترك أحد الملاك مبلغاً مالياً بقيمة 10 آلاف إسترليني داخل ظرف كبير أسفل مقعد الراكب في ميلكشام.

5- روث خيول

أحياناً ما تنبعث الروائح غير المرغوب بها أثناء القيادة في المناطق الريفية خصوصاً عبر الحقول، لكن الشيء الذي لم يتوقعه مشتري السيارات المستعملة في فالكيرك، عثوره على حقيبة بها روث خيول في سيارته.