أودي هي السيارة الرسمية لطواف الإمارات

النابوده للسيارات ترعى طواف الإمارات 2020

تم الإعلان عن النابوده للسيارات كوكيل أودي لدبي والإمارات الشمالية كراعٍ لطواف الإمارات لعام 2020. كجزء من الرعاية، ستوفر النابوده للسيارات أسطول من أحدث طرازات أودي لضمان استمرار السباق بسلاسة وأمان خلال 7 أيام من السباق.

سوف تنطلق النسخة الثانية لطواف الإمارات الذي سيقام خلال الفترة  23 - 29 فبراير 2020. وستكون انطلاقة النسخة الثانية من دبي والختام في أبوظبي مروراً بمدن الإمارات السبع.

الترتيب من اليسار إلى اليمين:

سعادة أسامة الشعفار، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للدراجات الهوائية

سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي

السيد علي النابوده، مدير عام أودي - النابوده للسيارات 

سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي

سعادة عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لـمجلس الشارقة الرياضي

السيد فابريتزو داميكو، مدير فرع شركة آر سي إس للرياضة والفعاليات

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة الفاخرة. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 18 موقعاً ضمن 13 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2018، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1812 مليون سيارة من علامة أودي، و5750 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني، و53,004 دراجات نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2018، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 59.2 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 4.7 مليار يورو قبل إضافة البنود الخاصة. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.