هذا هو موعد الكشف عن طراز جديد من فئة «آي دي» الكهربائية

صورة تشويقية لطراز آي دي الكهربائي الجديد الذي سيكشف عنه يوم 19 نوفمبر
تبذل فولكس فاجن جهدها في بناء مستقبل كهربائي بسياراتها الجديدة

قدمت شركة «فولكس فاجن»، طرازات عديدة مميزة بمحركات كهربائية ليقينها بأن المستقبل كله لها حفاظاً على المناخ والبيئة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وعرفت فئة «آي دي فولكس فاجن» ID بأنها الفئة التي ستطرح تحت شعارها جميع السيارات الكهربائية المستقبلية من شركة فولكس فاجن، والتي تطمح من خلالها الشركة الألمانية لاقتناء أسطول مميز من السيارات الكهربائية المتطورة لتنافس بها شركات شهيرة ورائدة بها مثل: «تسلا» الأميركية.

ستكشف فولكس فاجن طرازها الكهربائي الجديد في 19 نوفمبر

ووفقاً لموقع «إنسايد إي في»، و«العين»، فإن فولكس تستعد للكشف عن طراز جديد كلياً بإطلالة مستقبلية تابع لفئة «آي دي» الكهربائية، وذلك بحلول يوم 19 من شهر نوفمبر-تشرين الثاني الجاري.

والطراز الجديد التابع لفئة فولكس فاجن «آي دي»، سيتم ضمن فعاليات معرض خاص تنظمه شركة فولكس بعنوان Building an Electric Future أي بمعنى: «بناء مستقبل كهربائي».

وسيحتضن متحف «بيترسن» الأميركي للسيارات القديمة، بمدينة لوس أنجلوس فعاليات هذا الحفل، الذي ستكشف خلاله سيارة فولكس فاجن «آي دي» الكهربائية الجديدة.

وعلى مدار السنوات الماضية، كشفت شركة فولكس فاجن عن العديد من السيارات التابعة لفئة: «آي دي» iD الكهربائية، كان منها طراز: كروز، وطراز بوز، وطراز فيجين، وطراز بوجي، CROZZ و BUZZ و VIZZION و BUGGY من فئة «آي دي» الكهربائية المميزة بتصميمها الألماني الأنيق العالي القدرات والكفاءة والاعتمادية على الطرقات.