الأردنية لرياضة السيارات تفتح باب التسجيل للجولة الأخيرة من بطولة الدرفت

الأردنية لرياضة السيارات تفتح باب التسجيل للجولة الأخيرة من بطولة الدرفت

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات عن فتح باب التسجيل لسباق الدرفت الخامس- الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت الذي سينطلق عند الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة 22 الحالي، في ساحة الصيانة في البحر الميت، بحسب ما جاء في وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

ويغلق باب التسجيل للسباق عند الساعة 4 عصر يوم الأربعاء 20 الشهر الحالي، وتقام يوم الخميس عملية التدقيق الإداري، وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار على المتسابقين. 

وجرى تحديد الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الجمعة 22 الحالي آخر موعد لدخول السيارات إلى موقف الصيانة في ساحة الصيانة في البحر الميت، وفترة الساعة 8 إلى الساعة 9 صباحاً لتسجيل علامات السيارات المشاركة في السباق.

ويعد سباق الدرفت الخامس الأكثر تشويقاً على روزنامة سباقات الدرفت؛ كونه يشكل الجولة الأخيرة من بطولة الأردن، ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

وستبلغ المنافسة ذروتها خلال السباق من المتسابقين الأكثر طموحاً لنيل اللقب وتعزيز مراكزهم في سلم الترتيب العام، وباب الصعود لمنصة التتويج سيكون مشرعاً لنخبة المتسابقين، ومن المنتظر مشاركة متسابقين من الدول العربية في السباق.