كورفيت سي 8 لاتحب الثلج: حادث غريب يكشف عيباً خطيراً في شيفروليه كورفيت سي 8 الجديدة

خاب أمل عشاقها لوجود عيب خطير وهو عدم ثباتها على الثلج
علقت المواقع على حادث كورفيت..بأنها لاتحب الثلج
احتلت صورة شيفروليه كورفيت سي 8 وسائل التواصل الاجتماعي بعد انزلاقها على الثلج

سيارة «كورفيت» من أشهر وأكثر السيارات الرياضية الأميركية شعبية لدى المشاهير والشباب حول العالم، ونادراً ما تسبب خيبة الأمل لعشاقها، لكن الجيل الجديد منها، فقد ثقتهم على الفور، والسبب حادث كشف وجود عيب خطير بالنسخة الجديدة منها.

انتشرت صورة على موقع أنستقرام لطراز كورفيت الرياضي الشهير «كورفيت سي 8» في نسخته الجديدة لعام 2020. بعد تعرضه لحادث في مدينة ديترويت بسبب انزلاقه على الثلوج، ما تسبب في إثارة جدل بين المهتمين بهذا الطراز والتشكيك في قدراته.

وذلك وفقاً لموقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، و«العين»، والذي نقل الصورة التي نشرت على حساب باسم panda_hellcat على موقع إنستقرام، وهو من الحسابات الخاصة المهتمة بأخبار السيارات.

وقال «موتور1»، إنه بعد الحملة الترويجية الضخمة التي قامت بها شركة شيفروليه بعد طرح طراز كورفيت C8، ووصفها له على أنه أهم الموديلات التي طرحت في 2019. لم يكن متوقعاً منه مثل هذا الأمر، بعدم قدرته على الثبات فوق بعض الثلوج، وقال: كورفيت لا تحب الثلج.

وظهر في الصورة المتداولة، انزلاق السيارة، حتى اصطدمت بحائط جانبي لأحد المنازل بمدينة ديترويت الأميركية، وبجانب «موتور وان»، تناقلت العديد من مواقع السيارات هذه الصورة، ومنها موقع «زا درايف»، وموقع «جالوبينك».

وقال موقع «موتور وان»: إن هذا الحادث سيسبب خيبة أمل كبيرة للعديد من عشاق طراز «كورفيت «C8؛ كون الاحتفالات بالكشف عنه رسمياً ما زالت قائمة على منصات التواصل ومدونات المهتمين بأخبار السيارات، خاصة أن الطراز لم يطرح للبيع بالأسواق بشكل رسمي حتى الآن، وأن النسخ المتداولة منه حالياً كانت بأسبقية الحجز لعدد من عملاء شيفروليه المميزين.