عشاق فيراري على موعد مع تجربة كازا فيراري خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى

عشاق فيراري على موعد مع تجربة كازا فيراري خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى
عشاق فيراري على موعد مع تجربة كازا فيراري خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى

 نجحت فيراري الشرق الأوسط في ابتكار الوجهة الأمثل لتمنح عشاق علامتها التجارية فرصة الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة خلال دورة هذا العام من سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1. تصل تجربة ’كازا فيراري‘ إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى لتزوّد عشاق فيراري بمكان يشعرون فيه بالراحة مع الأصدقاء على بعد خطوات قليلة من حلبة السباق، بعيداً عن الحشود، ولكن في قلب الحدث والتشويق.

ومع ’كازا فيراري‘، وسّعت العلامة التجارية حدود ضيافتها ألى ما هو ابعد من حلبة السباق بأبوظبي واليخوت الفاخرة بشكل استثنائي يتخطى مفهوم سباقات الفورمولا 1. ويقوم هذا المفهوم الاستثنائي على فيلا ’كازا فيراري‘ الشهيرة في ’بيبل بيتش كونكور دي اليغانس‘ مونتيري، بولاية كاليفورنيا.

سيحظى عشاق الحصان الجامح بفرصة تجربة قيادة فيراري اف 8 تريبورتور و فيراري 812 سوبر فاست وفيراري بورتوفينو. لهذا الغرض سيحضر فريق فيراري كورسو بيلوتا من القياديين المحترفين القادمين من مارانيلو الايطالية خصيصاً لحضور كازا فيراري ومساعدة عشاق العلامة في الحصول على تجربة القيادة المثلى. وستشهد فعالية كازا فيراري حضور مجموعة أخرى من ابرز طرازات فيراري مثل 448 تشالينج و 488 بيستا و 488 بيستا بيلوتي واس اف 90 سترادالي وسيارة فريق سكودريا فيراري في الفورمولا 1.

وفي تعليقه، قال جورجيو توري، مدير عام فيراري الشرق الأوسط: "’كازا‘ باللغة الإيطالية تعني المنزل، وهو بالضبط المكان الذي يتيح لعملائنا الاسترخاء والاستمتاع بما يحبونه عبر التواصل مع علامة فيراري التجارية وقيادة سياراتنا. ويمنحهم ذلك أفضل مكان لمتابعة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، والاستمتاع بنهاية الأسبوع الأكثر تشويقاً في العالم".

وستفتح ’كازا فيراري‘ من الجمعة 29 نوفمبر حتى الأحد 1 ديسمبر، ويبدأ النهار من الساعة 11:30 صباحاً لتناول وجبة الفطور، وحتى منتصف الليل لتناول العشاء والاحتفال. وستفيض الأجواء في المكان باللمسات الإيطالية والتصاميم الداخلية والمفروشات الفاخرة، وصولاً إلى قائمة المأكولات الفاخرة التي سيتم تقديمها على مدار اليوم. ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة السيجار، والاستمتاع بصحبة الأصدقاء من ذوي الاهتمامات المشتركة في الساحة، أو الاستمتاع بجمال الإطلالة من الخارج في الهواء الطلق على قبة عالم فيراري.