المواصفات الكاملة لأيقونة «ميستوبيشي» الجديدة Space Star تعرفوا عليها

أيقونة ميتسوبيشي بتصميم جديد
أكثر جاذبية من الطرازات السابقة
الطراز الجديد من ميتسوبيشي سبيس ستار بملامح رياضية للهيكل
تصميم أنيق مميز لهيكلها الخارجي بألوان رائعة
خمسة أبواب وتتسع لخمسة ركاب
مقصورة بتصميم بسيط لكن أنيق

من فترة لأخرى تجدد شركة «ميتسوبيشي»، طرازاتها الشهيرة الناجحة الأكثر مبيعاً ومن بينها الأبرز: أيقونتها «سبيس ستار».

وقد أطلقت شركة ميتسوبيشي الموديل الجديد من أيقونتها Space Star التي تنتمي لفئة الموديلات الصغيرة بمزيد من الملامح الرياضية على المقدمة والمؤخرة.

تصميم مميز

وأوضحت الشركة اليابانية، أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال المآزر الجديدة مع الناشر الخلفي، وذلك لإبراز الطابع الرياضي للسيارة، كما تطل السيارة باللغة التصميمية الحديثة من ميتسوبيشي، والتي تمتد فيها شبكة المبرد حتى فتحات التهوية بالمئزر، وفقاً لموقع «العين».

ويمتد خطان باللون الأحمر بشكل أفقي فوق شعار العلامة التجارية، وهو ما يرسم على السيارة ملمحاً من الملامح الرياضية، ويتوافر للسيارة اثنان من ألوان الطلاء الجديدة؛ الأبيض Diamond والأصفر .Sand

وتزخر مقصورة الموديل الجديد من سيارة ميتسوبيشي بمواد فاخرة، كما تقدم السيارة نظام دمج الهواتف الذكية بنظامي أبل Carplay وأندرويد .Auto

مواصفاتها التقنية

وأعلنت ميتسوبيشي أن السيارة خماسية الأبواب الجديدة تأتي بطول 3.70 متر، ويتوافر لها محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 52 كيلووات-71 حصاناً، ومحرك آخر ثلاثي الأسطوانات بقوة 59 كيلووات-80 حصاناً.

وتروج ميتسوبيشي للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك يبدأ من 4.5 لتر-100 كلم (102 جم-كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون)، وذلك في أحسن الظروف.