شاهد.. رولز رويس ومرسيدس هدايا لنجوم الهلال بعد الفوز بدوري أبطال آسيا

إحدى سيارات الرولز رويس
المغردون زعموا أنها هدية لنجوم الهلال بعد الفوز بالبطولة
شعار الهلال على سيارة رولز رويس
شعار نادي الهلال على إحدى السيارات
مرسيدس جي كلاس على إحدى الشاحنات

بعد الفوز التاريخي الذي حققه نادي الهلال السعودي مؤخراً، إثر نيله لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2019، تم تداول مقطع فيديو مصور على نطاق واسع عبر منصة تويتر في المملكة العربية السعودية، يظهر فيه عدة شاحنات الكبيرة محملة بسيارات فارهة وفاخرة للغاية، زعم المعلقون على المقطع المصور، أنها سوف تًقدم بوقت قريب كهدايا للاعبي ونجوم فريق الهلال، إثر فوزه بالبطولة للمرة ثالثة في تاريخه العريق.

ويظهر في الفيديو المتداول 3 شاحنات كبيرة، تحمل كل واحدة منها على متنها عدداً من سيارات الرولز رويس والمرسيدس G-Class فائقة الفخامة، وكان زجاج هذه السيارات الفارهة يحمل ملصقات لشعار نادي الهلال السعودي. وزعم الكثير من المغردين الذين تداولوا المقطع المصور، أنها هدايا لنجوم الهلال.

ومن الجدير بالذكر، أن نادي الهلال السعودي، كان قد نجح خلال الأيام الماضية، بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2019، للمرة الثالثة في تاريخه. وذلك عقب انتصاره على نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدفين دون رد في المباراة النهائية ذهاباً وإياباً، ليتم بعدها تتويج النادي باللقب وصعوده إلى المركز الثاني في تصنيف أندية دوري أبطال آسيا، بعد نادي شنغهاي الصيني. وبعد هذا الفوز التاريخ، من المنتظر مشاركة النادي بكأس العالم للأندية 2019، والذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة، يوم 11 كانون الأول/ديسمبر المقبل.