سبب «غير متوقع» وراء انسحاب مرسيدس من معرض نيويورك القادم...تعرف عليه

حضور مميز لطرازات مرسيدس في مشاركة سابقة لمرسيدس في معرض نيويورك الأمريكي

السائد والمألوف هو حرص كبرى شركات السيارات العالمية على المشاركة بمعارض السيارات الدولية الشهيرة التي يرتادها أكثر من مليون زائر سنوياً، لكن المفاجئ والغريب هو انسحاب شركة «مرسيدس» الألمانية العريقة من المشاركة ببعض أهم هذه المعارض خاصة «معرض نيويورك».

بعد انسحابها من المشاركة بمعرض ديترويت خلال عام 2019 الجاري، تدرس شركة مرسيدس الانسحاب من الدورة القادمة من معرض نيويورك الدولي للسيارات المقرر إقامته في أبريل-نيسان عام 2020 المقبل.

ووفقاً لموقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، و«العين»، فإن تقريراً صادراً عن موقع «Automotive News»، كشف عن نية مرسيدس الانسحاب من معرض نيويورك، رغم كونه يستقطب ما يزيد على مليون زائر سنوياً.

وأفاد تقرير موقع Automotive News أن انسحاب مرسيدس من المعارض الدولية يأتي تطبيقاً لخطتها لتوفير النفقات لتطوير التقنيات الحديثة، والقدرات الكهربائية في موديلاتها المستقبلية.

ووفقاً لمصدر خاص بموقع «موتور وان»، فإن عزوف مرسيدس عن المعارض الدولية، قد يشمل انسحابها من الدورة القادمة لمعرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2020.

جدير بالذكر أن شركة بي إم دبليو، أعلنت أيضاً انسحابها من معرض نيويورك الدولي للسيارات، رغبة منها في توفير النفقات لتطوير موديلاتها أيضاً، كما هو الحال مع مرسيدس.