«تويوتا» تطلق أكثر سيارات الكروس أناقة في العالم... تعرف على مميزاتها

أكثر سيارات الكروس أوفر أناقة في العالم
تفاصيل دقيقة مميزة للأبواب والنوافذ
تمتلك نوعين من المحركات
سقف بانورامي كبير ومميز
شاشة تعمل باللمس
شعار ترحيبي
عجلات أنيفة مقاس 19 إنش
قوة وأناقة
لمسات عصرية
مقصورة أنيقة ومقود رياضي ومواصفات رائعة
هيكل كوبيه أنيق ورياضي جذاب

لم يأتِ احتلال شركة «تويوتا» اليابانية المركز الأول كأعلى الشركات ربحاً عبثاً؛ فهي الأكثر إبداعاً في تقديم أكثر السيارات أناقة وسرعة على الطرقات.

وكشفت تويوتا مؤخراً عن أحدث نموذج من سياراتC - HR الشهيرة، بتصميم يجعلها واحدة من أكثر سيارات الكروس أناقة وتميزاً في العالم.

هيكل رياضي جذاب بسقف بانورامي مميز

وتجتمع في هذه السيارة العديد من عناصر الأناقة والتميز، كالتصميم الانسيابي للهيكل والجنح الهوائي الصغير على مؤخرتها، والفتحات الهوائية الكبيرة، والعجلات الأنيقة بمقاس 19 إنشاً، والسقف البانورامي الواسع؛ حيث تمنحها هذه الأمور مجتمعة مظهراً رياضياً جذاباً، ولمسة عصرية مميزة.

مقصورة أنيقة ومقود رياضي وواجهة قيادة متطورة

أما من الداخل، فحصلت هذه السيارة على مقاعد جلدية تتسع لـ5 ركاب، وواجهة قيادة متطورة مزودة بمقود رياضي وشاشتين، واحدة في المنتصف تعمل باللمس، وأخرى قبالة السائق، وفقاً لما ذكره موقع «فيستي» و«روسيا اليوم».

مواصفات عالية الأمان والسلامة

كما حصلت هذه المركبة على نظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام يمنع انزلاقها على المنعطفات والسرعات العالية، وأنظمة كهربائية لتسخين وتبريد المقاعد، وأنظمة مراقبة لمنع الحوادث عبر كاميرات أمامية وخلفية.

تمتلك نوعين من المحركات

وستعمل هذه السيارة بنوعين من المحركات، محرك بسعة 2.0 ليتر وعزم 148 حصاناً، ومحرك توربيني بسعة 1.2 ليتر وعزم 115 حصاناً، وستحصل على علب سرعة أوتوماتيكية بـ7 مراحل.