إليكم أهم السيارات القادمة في عام 2020 - 2021

تيسلا بيك اب
دودج تشالنجر
رنج روفر
كاديلاك_اسكاليد
لامبورجيني سيدان
هيونداي توسان

عشاق السيارات ينتظرون بفارغ الصبر أحدث موديلات السيارات للعام المقبل 2020 والعام الذي بعده، وكما هو معروف فإن موديلات السيارات تتغير بحسب تغير صيحات المستهلكين وطلبهم، حيث إنه كلما تم إطلاق طراز جديد، تنتقل شركات صناع السيارات ومصمموها نحو مشروع آخر، لذلك دعونا نتعرف على توقعات موديلات السيارات لعام 2021 والمنتظر إطلاقها في العامين المقبلين، وذلك بحسب ما جاء في موقع striveme.

كاديلاك إسكالا

الحالة: جديد كلياً

موعد الإطلاق: 2021

تشير التقارير الحالية إلى نية كاديلاك تحويلَ نموذجِ إسكالا الاختباري من 2016 إلى سيارة إنتاجية تتشارك منصتها مع طراز CT6. 

دودج تشالنجر

الحالة: جديد كلياً

موعد الإطلاق: غير معروف

تعد دودج تشالنجر سيارة قديمة للغاية تستند على منصة كرايسلر LX التي تعود إلى عام 2005، لذلك من المنتظر حصولها على تحديث ضخم بجيلها المقبل، رغم أن تشالنجر الحالية لا تزال تحقق مبيعات جيدة.

هيونداي توسان

الحالة: جديد كلياً

موعد الإطلاق: 2020

ستحصل هيونداي توسان على جيل جديد في 2021، حيث تشير التسريبات إلى أن ذلك سيتضمن شبكاً أكبر ومقدمة مميزة أكثر تبرز هوية الإس يو ڨي الصغيرة مع احتمال طرح نسخة هايبرد منها.

لامبورجيني سيدان

الحالة: جديد كلياً

موعد الإطلاق: غير معروف

تدور الشائعات منذ فترة حول قيام الصانعة الإيطالية بالعمل على تطوير سيارة سيدان، خاصة بعد خضوع الشركة لطلبات السوق وإطلاقها سيارة إس يو ڨي مؤخراً باسم أوروس، حيث يحتمل أن تأتي هذه السيدان مستندة على منصة MSB المستندة عليها بورشه باناميرا كذلك. 

رنج روفر

الحالة: جديد كلياً

موعد الإطلاق: 2021

من المتوقع أن يستند الجيل الجديد من رنج روفر على منصة جديدة تساهم في خفض وزنها بدرجة كبيرة مع محرك 6 سلندرات جديد كذلك.

تسلا بيك أب

الحالة: جديد كلياً

موعد الإطلاق: 2020/2019

كشفت لنا تسلا مؤخراً عن عدة صور تشويقية للبيك أب الكهربائية المنتظرة منها، والتي يتوقع تدشينها مطلع العام المقبل؛ حيث تعدنا صانعة السيارات الكهربائية الأمريكية بأنها ستكون أسرع من بعض أقوى السيارات الرياضية، وأقوى من أغلب سيارات البيك أب بالوقت ذاته.