نزلت من سيارتها لفض مشاجرة بين سائقين فطُعنت حتى الموت في إنجلترا

الضحية ليفي ديفيس ومكان الجريمة
حاولت فض شجار بين سائقين فقتلت طعناً
ليفي برفقة أحد طفلتها
ليفي ديفيس
لقيت مصرعها السبت الماضي
ليفي بعمر 25 عاماً وهي أم لطفلين
مكان وقوع الجريمة

بجريمة مروعة هزت جميع سُكان مقاطعة نورثهامبتونشاير وسط إنجلترا، لقيت سيدة تبلغ من العمر 25 عاماً، حتفها بعد أن تعرضت للطعن حتى الموت في اليومين الماضيين، وذلك بعد أن نزلت من سيارتها لتحاول فضّ شجار بين اثنين من سائقي السيارات، رأتهما يتشاجران في منتصف الطريق.

ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، أن ليفي ديفيس، وهي أم لطفلتين في منتصف عقدها الثاني من العمر، كانت قد تعرضت للطعن حتى الموت عندما حاولت التدخل لحلّ نزاع بين سائقين، وكان ذلك بالقرب من تقاطع طريق ويلينغبورو وطريق سان جورج في المقاطعة الإنجليزية، مساء يوم السبت الماضي 7 ديسمبر (كانون الأول). ورغم أن التحقيقات في الجريمة لم تنتهِ حتى الآن، إلا أن الشرطة أشارت إلى أنها لا تعتقد أن الجريمة حدثت بشكل عشوائي.

كما أكدت الشرطة، أنها قامت بالقبض على رجل يبلغ من العمر 25 عاماً، يُشتبه بأنه هو من نفذ عملية الطعن التي قتلت ليفي. وفي الوقت نفسه، تم اعتقال رجل آخر يُشتبه بأنه كان يحاول قتل الموقوف الأول المتهم بطعن السيدة البريطانية. وأكدت الشرطة في مقاطعة نورثهامبتونشاير، أن الحادثة وقعت بعد أن حاولت ليفي فضّ شجار نشب بين الرجلين على الطريق، إلا أنها راحت ضحية غضب وتهور أحدهما.

وعلى جانب آخر، ذكرت وسائل إعلام محلية في إنجلترا، أنه تم نشر العدد من عبارات المواساة على صفحة الضحية ليفي ديفيس عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». حيث أجمعت التعليقات على أن ديفيس كانت «أماً رائعة ودائماً مبتسمة وتمتاز بحسها الفكاهي».