ممارسة التفحيط تدفع سعودياً للهرب والاختفاء طوال 33 عاماً خوفاً من والده

تعبيرية
منذ العام 1986
هرب من عائلته طوال 33 عاماً
لأنه كان يمارس التفحيط
الشاي السعودي ظافر آل تاليه

قصة غريبة للغاية، نقلتها العديد من وسائل الإعلام المختلفة، كان قد كشف عنها المواطن السعودي أحمد آل تاليه، الذي قال إن شقيقه ظـافـر تغيب عن منزل العائلة لمدة أكثر من 33 عاماً، وذلك بسبب خوفه من مواجهة والده، بعد أن قام بممارسة "التفحيط" بالسيارة. وأكد أحمد أن شقيقه تغيب عن المنزل منذ العام 1407 هجرية، الموافق للعام 1986 ميلادية.

ووفقاً لما نقله موقع المربع.نت، فقد قال أحمد آل تاليه، إن شقيقه ظافر كان يعمل عسكرياً في شرطة منطقة نجران، الواقعة جنوب غرب المملكة العربية السعودية. لكنه رغم عمله بالشرطة، إلا أنه كان يحب ممارسة التفحيط بالسيارة. وأضاف أحمد، أنه في أحد أيام العام 1986 اكتشف والده الأمر، وخوفاً من عواقب ما كان يفعله، هرب ظافر برفقة أحد أصدقائه إلى منطقة خميس مشيط الواقعة في منطقة عسير جنوب غرب المملكة، وظل طوال تلك الفترة على تواصل مع والدته. 

بعد 7 أشهر من هرب ظافر، عاد صديقه الذي كان برفقته إلى نجران، وعند سؤاله عن ظافر قال إنه ينوي الذهاب إلى مدينة الرياض. ومنذ ذلك الوقت، منذ أكثر من 33 عاماً، لم يتمكن آل تاليه من العثور أو الاجتماع بظافر، رغم أنهم أبلغوا الجهات الأمنية المختصة. واليوم ونحن بالعام 2019، تعاود عائلة ظافر آل تاليه مناشدة أي شخص يعرف ابنهم بإبلاغهم عن الأمر.