الكشف رسمياً عن: شيفروليه «تاهو» و«سوبربان» موديل 2021 الجديدتين كلياً...تعرف على قواسمهما المشتركة

شيفروليه تكشف رسمياً عن تاهو وسوبربان 2021 الجديدتين كلياً
إسم الطراز محفور بأناقة لتاهو
المقاعد الخلفية من الجلد الطبيعي المميز مما يمنح الركاب الراحة الفائقة
الهيئة الخلفية لتاهو ومساحة صندوق أوسع
بانوراما رائعة وكبيرة في سوبربان 2021
تتمتع المقصورة بتنجيد وزخارف راقية، وفي منتصفها تستقر شاشة لمسية 10 بوصة لأحدث نظام معلومات وترفيه لسوبربان
تتمتع سيارة تاهو بواجهة قيادة متطورة
تحديثات شاملة لسيارة تاهو
تم إطالة سيارة تاهو 2021
تمت إطالة حجم سوبربان بمقدار3.3 سنتمتر تقريباً
رحابة وفخامة هو مايميز مقصورة قيادة سوبربان 2021
ستتوفر خيارات عديدة لمحركات تاهو
سوبربان 2021 محدثة بالكامل
شاشة ترفيه بحجم 10 بوصة لركاب تاهو
شيفروليه تاهو مميزة
شيفروليه سوبربان الأكثر مبيعاً وقوة وصلابة خلال عقود من الزمن
صندوق سوبربان
صندوق واسع بعد طي المقاعد الخلفية
مساند رأس ركاب مريحة في سيارة سوبربان
مصابيح أنيقة ومميزة لسوبربان
مقصورة واسعة لتاهو

ما زالت شركة شيفروليه الأميركية محتفظة بمكانتها المتميزة في الأسواق العالمية بمختلف الطرازات الخاصة والعامة والمتعددة الاستخدام، ورغم أن المنافسة متألقة بطرازيها المميزين «تاهو» و«سوبربان»، التي تستعد لطرحهما بعد تحديثهما بمواصفات جديدة.

ووفق «المربع نت»، كشفت شركة «شيفروليه» الأميركية رسمياً عن «تاهو» و«سوبربان» 2021 الجديدتين كلياً مع مجموعة تحديثات شاملة لهما.

تستند سيارتا الإس يو في كاملتَا الحجم، على منصة الشاحنات «تي واحد»T1 التي ستستخدم أيضاً في كاديلاك اسكاليد وجي أم سي يوكون الأجيال القادمة، وهي تدعم استخدام المحركات الكهربائية والتحديثات عبر الهواء مع تقنيات القيادة الذاتية المتطورة، ناهيك بأن نظام التعليق الخلفي مستقل متعدد الوصلات يعدُ بتقديم تجربة قيادة أكثر راحة.

تاهو 2021 سوبربان 2021

نرى أن تصميم تاهو مستوحى بوضوح من شيفروليه سيلفرادو، حيث إن الواجهة الأمامية تتبنى شبكاً عنفوانياً ومصابيح أمامية صغيرة مع إضاءة نهارية ليد على شكل حرف «يو»، كما أن السوبربان تبدو وكأنها نسخة طويلة من تاهو... مع وجود نسخة تاهو Z71 التي تمتلك هيكلة مرتفعة قابلة للتعديل وواجهة أمامية مزخرفة بالأسود.

قامت صانعة السيارات الأميركية بإطالة تاهو بمقدار 17 سنتيمتراً، بينما سوبربان تمت إطالتها بمقدار 3.3 سنتيمتر، ما أدى إلى زيادة السعة التخزينية ومساحة الأقدام بصف المقاعد الثالث بشكل ملحوظ في كلا الموديلين.

ستبقى مولدات الطاقة الحالية متوفرة في الأجيال الجديدة من تاهو وسوبربان مع ناقل أوتوماتيكي 10 سرعات، حيث سيتوفر محرك 5.3 لتر 8 أسطوانات بقوة 335 حصاناً، والآخر 6.2 لتر 8 أسطوانات بقوة 420 حصان مع دعمهما بتقنية تعطيل الأسطوانات لتقليل استهلاك الوقود، كما سيتاح محرك دوراماكس تيربو ديزل 3 لترات 6 أسطوانات بقوة 277 حصاناً وعزم 623 نيوتن متر.

ستتوفر مجموعة من مميزات سيلفرادو في تاهو وسوبربان 2021 للمساعدة على سحب الأشياء، ذلك يتضمنه مقطورة بنظام تبريد وتهوية ومكابح، 9 كاميرات، كما ستتوفر 30 تقنية لحماية ومساعدة السائق بينها مساعد تفادي الاصطدامات، مكابح الطوارئ الأوتوماتيكي، تنبيه المسافات، مساعد الركن، مساعد البقاء في المسار، تنبيه الحياد عن المسار وأكثر.

تتمتع المقصورة بتنجيد وزخارف راقية، وفي منتصفها تستقر شاشة لمسية 10 بوصات لأحدث نظام معلومات وترفيه من شيفروليه، كما توجد عدادات قياسات 4.2 أو 8 بوصات، شاشة عرض رأسية 15 بوصة، شاشتان خلفيتان 12.6 بوصة، نقطة واي فاي، آبل كاربلاي، أندرويد أوتو، منافذ شحن USB متعددة وشاحن لاسلكي للجوال.

هذا ولم تعلن شيفروليه حتى الآن عن أسعار تاهو وسوبربان 2021. لكنه من المقرر وصولهما إلى الوكالات في الولايات المتحدة بحلول منتصف عام 2020.