مبادرة "She’s Mercedes" تحتفي بالمرأة الإماراتية

She's Mercedes Celebrates Emirati Women

 احتفت مبادرة "She’s Mercedes" وهي مبادرة عالمية ترعاها شركة مرسيدس-بنز، بمجموعة من سيدات الأعمال الإماراتيات اللواتي يتميزن بالكفاءة والاستقلالية وذلك في حدث ضم مجموعة من النساء الناجحات والطَموحات ممن يمتلكن رؤى وتوجهات مشتركة. أقيم الحدث بالتعاون مع شركة «تي بيفور نون» وهي شركة استشارية مختصة بأسلوب الحياة الفاخر في المنطقة وتهدف إلى تقديم تجارب مميزة للمجتمع المحلي. وتركز مبادرة "She’s Mercedes" على تحفيز الإنجازات النسائية من خلال تنظيم مجموعة من حفلات العشاء ذات الأجواء الودية لتشجيع تبادل الخبرات.

وأقيم الحدث في إطار مبادرة "Let’s Talk" التي ترعاها شركة «تي بيفور نون» وتخللته مجموعة من النقاشات البنّاءة التي تناولت مواضيع متنوعة مع العديد من المشاركين. وضمت قائمة المشاركين بمبادرة "She’s Mercedes" أربع سيدات إماراتيات موهوبات بتجاربهن الملهمة من مختلف مجالات العمل حيث تحدثن عن رحلتهن إلى النجاح.

واستضافت هالة القرقاوي مؤسّسة شركة «تي بيفور نون» كلاً من سناء سلطان الحلامي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة مشري لخدمات نقل الركاب، وحمدة القمزي رئيسة تطوير الأعمال والتسويق والاتصالات في مشفى القرهود الخاص، وحمدة المنصوري المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة هاشي للمجوهرات، وهند الرعيدي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة استوديو هند.

وقال -----، من شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "شكّل الحدث الأخير الذي أقمناه في إطار مبادرة "She’s Mercedes" فرصة مهمة للتعرف على نساء يتميزن بالتصميم والإرادة ويحققن الإنجازات في هذه المنطقة والاحتفاء بهن. وأردنا في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أن نجمع النساء الإماراتيات المتميزات اللواتي يمثلن إحدى أسس النجاح في هذا البلد بما يمتلكن من طموح وسمات قيادية، كما يسرني الاحتفاء بهؤلاء النساء الناجحات والمثابرات في منطقتنا".

وشهد الحدث أيضاً مشاركة من مختلف المواهب الإماراتية بما فيها مبادرة صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد آل نهيان لتمكين النساء الأفغانيات ممن يعملن في صناعة السجاد، ومبادرة "Topit" لمأكولات الشوارع لسيدة الأعمال فاطمة عبيد المهيري من أبوظبي، ومبادرة قهوة مميزة لسيدة الأعمال الإماراتية مريم الظاهري من العين، بالإضافة إلى Addicted من وحلويات Cherry Blossom ------.