من هي ألكسندرا ماري هيرشي وكيف وصلت إلى نجوميتها!

اتخذت من من تقييم السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي عملا جديداً
بدأت شركات السيارات العالمية بالاتصال بها لتسوق هي شخصيا لسياراتها
تعرفوا كيف وصلت إلى النجومية
تقول ألكسندرا بساطة الوصف ساعدتني على النجاح
تمتلك أكثر من 5 مليون متابع على فيسبوك
صفحتها على فيسبوك هي الأسرع نمواً بمجال السيارات في 2018
عاشقة لعالم السيارات
يعيد البعض نجاح هذه المدونة الى لون شعرها الأشقر

تعرف ألكسندرا ماري هيرشي على مواقع التواصل الاجتماعي باسم Supercar Blondie، حيث إنها من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتقديمها مدونات فيديو وبرامج مختلفة، وتمتلك أرقاماً فلكية على مواقع التواصل الاجتماعي، فمثلاً تمتلك أكثر من 5 ملايين متابع على فيسبوك، و2.2 مليون متابع على إنستغرام، وقد كانت صفحتها على فيسبوك هي الأسرع نمواً بمجال السيارات في 2018، وهو ما يأتي نتيجة لدراستها الصحافة والإعلام في أستراليا قبل أن تنتقل لدبي، وتبدأ باستضافة برامج الراديو ومحاورة المشاهير.

هل نجحت ألكسندرا ماري هيرشي لكونها شقراء؟  

يعيد البعض نجاح هذه المدونة إلى لون شعرها الأشقر، فهي التي أسمت نفسها "شقراء السيارات الخارقة"، ولكن عند مشاهدة الفيديوهات التي صورتها ألكسندرا ستكتشفين عشقها لعالم السيارات، والتي تسعى لإظهاره إلى العالم أجمع، كما جاء في موقع striveme. 

كيف؟ 

عبر وظيفتها في إحدى الإذاعات في دبي، حيث استطاعت أن تستغل عملها الذي يقتصر على تقييم السيارات لتصل إلى مكان أبعد بكثير من "الوظيفة"! 

تقول ألكسندرا: "كأي شخص، إن أعطوك سيارة خارقة، فسترغب باتخاذ الصور إلى جانبها، وتحميل الصور على صفحتك"... "لم أسع بنفسي إلى الشهرة". 

من 60 ألف متابع إلى العالمية

لما بدأت السوبركار بلوندي بتحميل الصور بمساعدة زوجها، وصلت نسبة المتابعين إلى 60 ألف متابع، ما شجعها على ترك وظيفتها، واتخاذ تقييم السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي عملاً جديداً.

وعاجلاً بدأت شركات السيارات العالمية بالاتصال بها لتسوق هي شخصياً لسياراتها، وشيئاً فشيئاً بدأت بإنتاج فيديوهات عالية الجودة وتقييمات مفصلة، لتنتقل بعدها إلى عالم السيارات بدوام كامل!   

تضيف ألكسندرا:"عندما أتكلم عن السيارات، لا أدخل في التفاصيل المملة، بل أتكلم عما يهم 99% من العالم... الجميع يريد أن يرى سيارة خارقة، ويسمع صوتها بعيداً عن التقنيات".... "بساطة الوصف ساعدتني على النجاح".