شاهد... دبّ ضخم يحاصر أميركياً داخل سيارته في ولاية كاليفورنيا

أوردزيان صور الدب من سيارته
الدب يحاصر السيارة
صعد فوقها بلحظة من اللحظات
كان ينظر من داخل السيارة بفضول كبير

الكثير منّا يحبون الذهاب برحلات في المحميات الطبيعية، لمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات البريّة لا نراها دائماً في بيئتها الطبيعية. ولكن ليس كل يوم نكون في مواجهة مباشرة مع هذه الحيوانات التي قد يكون بعضها مفترساً، والتي تحمل من الدهشة والجمال ما تحمله من خطر كبير مُحتمل. وربما كان الأميركي كارو أوردزيان، أحد المحظوظين جداً أو المنحوسين جداً بعد أن وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع أحد الدببة البنية الضخمة، عندما كان يقود سيارته الهوندا فضية اللون في حديقة سيكويا الوطنية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن أوردزيان، كان قد أوقفه دبّ بني ضخم خلال تجواله في سيارته في أنحاء حديقة سيكويا الوطنية، الواقعة في جبال سييرا نيفادا جنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية. وكان الحيوان البري يتجول حول السيارة تارة، ويصعد فوقها تارة أخرى، ويحدق بأوردزيان من النافذة كأنه يريد الصعود معه تارة ثالثة.

وبالإضافة إلى أن أوردزيان صوّر ما حدث بنفسه مع الدبّ البني الكبير من داخل سيارته، قام سائق آخر متواجد بسيارة خلفه، بالتقاط مقطع فيديو مصور آخر لما حدث، وانتشر المقطعان بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، التي علّق فريق من روادها أن الرجل الأميركي عاش لحظات مرعبة داخل سيارته، بينما رأى فريق آخر أنه على العكس، عاش لحظات مدهشة بأن تمكن من مشاهدة الدب الضخم من هذه المسافة القربة للغاية، خاصة أنه لم يصب أي أحد بأذى.

وتابعت الديلي ميل، أن أوردزيان في حديثه لبرنامج «غود مورننيع أميركا Good Morning America»، عما حدث معه يوم الخميس 12 كانون الأول-ديسمبر 2019. بأنه لم يكن خائفاً من الدب، وكان يراه «مجرد كلب كبير لطيف». وتابع قائلاً: «لم أنزعج من الدب لما فعله، بل على العكس كنت سعيداً؛ لأنني شاهدته من هذه المسافة القريبة وفي بيئته الطبيعية».