كيا تستعد لتغيير شعارها برأيكم كيف سيبدو؟!

كيا تستعد لتغيير شعارها
كيا ستستخدم هذا الشعار لسياراتها الهايبرد والكهربائية

تتخذ جميع شركات السيارات العالمية، شعارات مخصصة ومميزة لها، وتكون كرمز للدلالة عليها، وتكون هذه العلامة التجارية متمثلة بشعار أو رمز أو اسم أو عبارة أو صورة أو بعض هذه العناصر مجتمعة مع بعضها البعض.

وبدأت كيا مؤخراً تستعد لإطلاق شعار جديد كلياً يبرز مدى تطورها خلال العقد الماضي، وذلك بعد ظهور عدة طلبات للحصول على حقوق استخدام علامات تجارية مختلفة خاصة بالصانعة الكورية منذ يوم 26 نوفمبر الماضي.

وحسب طلبات حقوق ملكية الشعار الجديد المقدمة لمكتب حقوق الملكية الفكرية الكوري، سيأتي الشعار باللونين الأحمر والأسود، وقد تقدمت كيا لأول مرة لاستلام موافقة استخدام أي من الشعارين يوم 19 يوليو الماضي، بحسب ما جاء في موقع striveme.

يشهد شعار كيا الجديد تغييراً جذرياً عن شعار الصانعة الكورية الحالي، ويبدو تصميم شعار كيا الجديد مطابقاً للشعار الذي ظهر على سيارة إيماجين الاختبارية من كيا التي دشنت بمعرض جنيف للسيارات 2019، حيث إن الاختلاف الوحيد هو أن الأخير كان مضيئاً.

ليس من المعروف بعد إن كانت سيارات الصانعة الكورية كافة، ستحصل على الشعار الجديد كلياً بموديلاتها القادمة، حيث إن بعض التقارير تشير لكون كيا ستستخدم هذا الشعار لسياراتها الهايبرد والكهربائية فقط.

ولكن بشكل عام، يمكن القول إن هذا الشعار الجديد يبدو محمساً للغاية؛ نظراً إلى أن شعار كيا الحالي يبدو ذا تصميم بسيط للغاية، كما أنه يعد قديماً للغاية.