معارض Jeep في شيكاغو بنسخة خاصة من رانجلر

معارض Jeep في شيكاغو بنسخة خاصة من رانجلر
معارض جيب بشيكاغو تقدم نسخة خاصة من رانجلر

تحرص معظم شركات السيارات على إطلاق طرازات جديدة من سياراتها في معارض السيارات الدولية الهامة التي تستقبل آلاف الزوار الباحثين عن مواصفات مميزة بسيارات المستقبل.

تتوالى أخبار شركات السيارات التي تستعد للمشاركة بمعارض دولية هذا العام، وينضم لها حديثاً شركة جيب الأميركية الشهيرة، التي أعلنت أنها ستكون ضمن المشاركين بمعرض «شيكاغو» الدولي للسيارات في دورته هذا العام.

وحسبما ذكر موقع موتور وان المختص بأخبار السيارات، وموقع العين، فإن شركة جيب، أعلنت مشاركتها في معرض شيكاغو بنشرها لصورة تشويقية لطراز جديد ستكشف عنه خلال فعاليات المعرض في فبراير (شباط) المقبل.

وقال الموقع الأميركي إن هذا الطراز يعد نسخة جديدة خاصة من طراز جيب رانجلر، وظهر في الصورة التشويقية أحد أطرافه من منطقة الخلف إعلان شركة جيب عن طرحها لمجموعة مميزة من قطع الغيار المخصصة لعدد من موديلاتها الأخرى بخلاف طراز رانجلر، قال موتور وان، إن عددها سيصل لـ200 قطعة غيار مختلفة.

وكانت أعلنت شركة جيب الأميركية المصنعة للسيارات طرح طرازات خاصة مجهزة للقيادة بالمناطق القطبية التي تعاني من تراكم الثلوج بكثافة.

وذكر موقع موتور وان أن جيب أعلنت أن كل موديل من موديلاتها المميزة مثل موديل رانجلر ستتوفر منه هذه النسخة من سياراتها المجهزة لاقتحام الثلوج.

وستتوفر هذه النسخ الخاصة من سيارات جيب للبيع بالأسواق باسم تجاري، North Edition ويمكن لعملاء الشركة اقتناؤها ضمن أي موديل من موديلاتها.