شركة سيارات عالمية تصنع ساعة يـدّ ثمنها يعادل ثمن سيارة رولز رويس

ثمنها يعادل ثمن سيارة رولز رويس
تصميم مميز وفاخر
تمكنك من قراءة الوقت من كل الزوايا
خفيفة على اليد ومناسبة للقيادة
ساعة بوجاتي 390 الفاخرة
ساعة بوجاتي مستوحاة من طراز شيرون

نعم صحيح، ما ذكرناه بالعنوان حقيقي تماماً، ساعة يدّ فاخرة وبتصميم فريد يعادل ثمنها ثمن سيارة رولز رويس البريطانية الفاخرة. والشركة المنتجة لهذه الساعة الباهظة جداً جداً.. جداً، هي أيضاً شركة سيارات شهيرة توازي بفخامتها الرولز رويس، إنها شركة بوجاتي، التي طرحت في الأسواق مؤخراً ساعاتها الجديدة "بوجاتي 390"، بسعر وصل حتى 300 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل تقريباً مليوناً و125 ألف ريال سعودي، وهو سعر سيارة رولز رويس.. فلكم أن تتخيلوا الأمر. 

وسائل إعلام مختلفة عديدة حول العالم، ضجت بأخبار ساعة بوجاتي 390، حيث ذكرت أن عملاق السيارات الفرنسي، الذي يهتم بأدق تفاصيل سياراته الخارقة، قرر الدخول إلى عالم الإكسسوارات الخاص بالرجال. وحتى يفعل ذلك لا بد له من أن يقدم الفخامة ذاتها التي يقدمها في سياراته، لذلك صنعت بوجاتي ساعة يدّ فاخرة للغاية وبمواصفات فريدة من نوعها، مستوحاة من طراز سياراتها المميز بوجاتي شيرون، وفقاً لموقع المربع.نت.

ومن مميزات بوجاتي 390، أنها تأتي بتصميم غريب جداً وجذاب جداً أيضاً، ووزنها خفيف للغاية على يد من يرتديها. وصُنعت بهذا الوزن الخفيف؛ حتى لا يشعر الشخص الذي يرتديها بأي ثقل أو مشاكل في يده أثناء القيادة، ويتمكن من التحكم بمقود سيارته بكل سهولة، والتي ستكون من نوع بوجاتي غالباً. كما أن من مميزات هذه الساعة، أنها تسمح بقراءة الوقت الصحيح من جميع الزوايا، حتى لا يضطر مالكها لفقد تركيزه في محاولة التأكد من الوقت، الأمر الذي يجعلها مثالية للقيادة. 

ولكن السؤال هو، إذا توفر لدينا مبلغ 300 ألف دولار أمريكي، فهل نشتري ساعة اليد الفاخرة هذه، أم نختار امتلاك سيارة رولز رويس؟