أفضل ألعاب السيارات 2020

أفضل ألعاب السيارات 2020

إذا كنت من محبي ألعاب سباقات السيارات، فهناك العديد من الخيارات المتنوعة المتاحة على الأجهزة المختلفة، تم إطلاق ألعاب سباقات مثيرة للإعجاب خاص لمستخدمي جهاز العاب بلاي ستيشن 4 و PC، التي يمكن تجربتها الآن، وفيما يلي نسلط الضوء على أبرزها.

GT Sport

تعد Gran Turismo من ألعاب سباق السيارات الأكثر شعبية، وبعد انتظار لمدة أربع سنوات، وصلت على جهاز PS4، وتضم 162 سيارة بتصميمات عصرية مميزة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الخاصة بالطرق وطبيعة السباق.

Project Cars 2

من أفضل ألعاب مخصصة لعشاق السيارات، وعلى الرغم من أنها تحتوى على كمية مماثلة من المزايا التى توفرها ألعاب أخرى، إلا أن Project Cars 2 مميزة للغاية، فهى تضم سيارات كلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات.

DiRT 4

واحدة من ألعاب السباق التى فضلها المستخدمين خلال الفترة الأخيرة، فهى تتمتع برسومات عالية الدقة سواء فى وضع الليل أو النهار، إذ تبدو واقعية تقريبا، كما أن الممرات تجعل السباق مثيرا وممتعا للاعبين.

Assetto Corsa

إذا كنت من مفضلي سباقات sims لعبة Assetto Corsa هى الأفضل، وهى كانت متاحة لفترة طويلة على أجهزة الكمبيوتر، ولكنها الآن متاحة لمستخدمى أجهزة العاب بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس وان.

Need for Speed Heat

تعد سلسلة Need for Speed ​​واحدة من الأقدم عندما يتعلق الأمر بألعاب السباق وأحدث إصدار ، Need for Speed: Heat ، تم إصداره في نوفمبر 2019. كما تقول EA ، "Need for Speed ​​Heat هو سباق نابض بالحياة يغذي الأدرينالين. اللعبة التي تتلاشى فيها خطوط القانون عندما تبدأ الشمس في الغروب ". مثل ألعاب Need for Speed ​​السابقة ، ستلعب دور متسابق الشوارع وتنافس في مواجهة Speedhunter خلال النهار ، سباقات تحت الأرض في الليل. في لعبة Speed Hunter Showdown ، تتسابق للفوز بالبنك في العديد من أحداث رياضة السيارات (السباق ، والانحراف ، والطرق الوعرة) ، في حين أن غزو السباقات ليلاً سيعزز سمعتك.

تقليد التعامل مع رجال الشرطة مستمر في الحرارة. خلال النهار ، يتعين عليك الخروج من طريقك لجعلهم يلاحقونك. لكن في الليل ، ستتعامل مع فريق عمل مارق يبحث عنك وعن سيارتك. هناك الكثير من خيارات التخصيص في Need for Speed ​​Heat ، مع أكثر من 125 سيارة للاختيار من بينها.