سيارات ألمانية ذات الحجم الصغير

سيارات ألمانية ذات الحجم الصغير

أصبحت السيارات الألمانية مرادفة لجودة البناء الممتازة والهندسة الرائعة ، ولكن قد تفاجأ عندما تعلم أن العديد من الشركات المصنعة تستعين بمصادر خارجية للإنتاج في مصانع بعيدة مثل المكسيك والهند. نلقي نظرة على أفضل سيارات  صغيرة الحجم لا تزال مبنية على الأراضي الألمانية بأيدي ألمانية.

Volkswagen Golf

تعد فولكس واجن جولف واحدة من أكثر السيارات شعبية في العالم. تم بيع أكثر من 29 مليون مثال قبل طرح أحدث طراز Mk7 في عام 2012. ديناميكيات القيادة الجيدة والموثوقية الممتازة والداخلية العملية والمجهزة تجهيزًا جيدًا وجودة البناء الرائعة جميعها تساهم في جعل لعبة غولف المبنية من عائلة فولفسبورغ مناسبة للعائلة سيارة مثالية للعديد من السائقين. 

يمثل أحدث طراز بتصميم متجدد ومجموعة كبيرة من خيارات المحرك ، بما في ذلك الجولف الإلكتروني الفعال والفعال والجولف R المضطربة ، مجموعة سيارات صغيرة متعددة الاستخدامات يصعب التغلب عليها. 

BMW 1 Series

قد تكون سلسلة BMW 1 هي أرخص طريقة لامتلاك BMW ، ولكن القسط الذي يحمله هاتشباك المدمج في لايبزيغ يجعلها أغلى بكثير من بعض منافسيها. حيث ستكلفك سيارة فورد فوكس للمبتدئين 15995 جنيهًا إسترلينيًا ، وستعيدك سلسلة 1 إلى ما يقرب من 5000 جنيه إسترليني أخرى بسعر 20.780 جنيهًا إسترلينيًا. 

يمكن لمحرك ديزل سعة 1.6 لتر أن يعود 81.3mpg وهو الخيار الأفضل إذا كانت تكاليف التشغيل هي مصدر قلقك الرئيسي ، ولكن إذا كان أداء التقرح هو ما تبحث عنه ، فإن M135i مع محرك بنزين مستقيم بستة محركات بقوة 316 حصانًا هو ستة بنزين. لا تزال السلسلة 1 متخلفة عن عدد قليل من المنافسين التقليديين للدفع بالعجلات الأمامية في الرهانات العملية ، ولكن إذا كانت الصورة هي كل شيء ، فقد تكون هاتشباك الألمانية الفاخرة هذه السيارة لك.

إذا كانت تبدو كسيارتك الألمانية المثالية

Audi A3 Sportback 

يمثل Audi A3 Sportback هاتشباك للمشتري الذي يريد كل شيء. تتوفر مع مجموعة مختارة من المحركات التي تتراوح من المكونات الإلكترونية الهجينة المجانية إلى الضرائب والتي يُزعم أنها يمكن أن تعيد 176.6 ميلا في الغالون إلى محرك 2.5 لتر خماسي الأسطوانات رباعي الدفع - هناك حقا شيء للجميع.

يوفر Sportback مساحة إقلاع رائعة تبلغ 380 لترًا - ليس فقط تحسينًا على A3 بثلاثة أبواب ، ولكنه موجود بالأفضل في فئته. طي المقاعد لأسفل ويعرض خليج تحميل كهفي 1،220 لتر نفسه. تصميم شارب ، مقصورة فسيحة بجودة بناء رائدة في فئتها وصقل غير قابل للتقليب ، يجعل A3 Sportback فرصة مغرية للغاية.