موديلات رام 2020 وفروقاتها

موديلات رام 2020 وفروقاتها

أعلنت شركة دودج عن أسعار سيارات البيك أب الجديدة، من ضمنهم سيارة دودج رام 1500 2020 التي أتت بسعر أقل من 30,000 دولار وهو ما يعادل 112,500 ريال سعودي، لكن هذا السعر ليس ثابت ويمكن أن يتغير.

في حين أخر أكد مايك مانلي مدير فيات كرايسلر: أن شركته ستصنع سيارة بيك أب جديدة متوسطة الحجم تقع أسفل جيب جلاديتور المخصصة للطرق الوعرة من حيث السعر، ذلك من خلال تطوير قاعدة عجلات جديدة تناسب سيارة بيك أب متوسطة مخصصة للأعمال، مما يساعد على النمو والمنافسة بشكل أقوى.

بالإضافة إلى أن شركة دودج تنوي طرح سيارات البيك أب الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 20,000 دولار، هو ما يعادل 75,000 ريال سعودي، حتى تستطيع منافسة كولورادو وكانيون من جينرال موتورز وفورد رينجر، لكن حتى الآن لم يتوفر سوى نسخة دودج رام 1500 2020 من البيك أب الجديدة.

تعد 2020 Ram 2500 و 3500 Heavy Duty أكثر فخامة وأكبر وأكثر قدرة من أي وقت مضى ، مما يضع شريطًا جديدًا لفئة شاحنة بيك آب HD. تحصل عائلة الشاحنات على تقييم شامل يبلغ 6.5 من أصل 10 بسبب مزيجها من القدرات الهائلة والميزات الممتازة والراحة الهادئة ، على الرغم من أن السلامة والاقتصاد في استهلاك الوقود لا يتم قياسهما بأي طريقة رسمية.

متوفر في ستة أطراف ، ثلاثة أنماط للهيكل ، تكوينين للهيكل ، محاور خلفية مفردة أو مزدوجة ، أطوال سرير ، ثلاثة محركات ، واثنين من مركبات القيادة ، قد يكون هناك Ram Ram Duty لجميع المشترين ، بدءًا من شاحنات العمل المشذبة بشكل دائم إلى المعدات الفاخرة صنادل.

بالنسبة لعام 2020 ، تكتسب Ram HD إصدارًا ليليًا يشتمل على عناصر تصميمية معتمة مثل العجلات مقاس 20 بوصة. يتوفر التحكم النشط في المسار الآن على جميع مستويات القطع بالإضافة إلى الشاشات العمياء ، ويتم تضمين نظام جديد لمراقبة ضغط الإطارات للمقطورات. هناك أيضًا لونان جديدان للطلاء ، وخزان وقود سعة 50 جالونًا قياسيًا الآن في طرازات كابينة الطاقم مع سرير أطول يبلغ 8 أقدام.

بتكرار ذاكرة Ram 1500 الأصغر ، تقوم Heavy Duty بامتلاك شبكة بعرض 39 بوصة تكون ضخمة بأي طريقة تنظر إليها. تستخدم نماذج Base Tradesman استخدامًا كبيرًا للبلاستيك والفولاذ ، بينما تحصل الشاحنات المحدودة من الدرجة الأولى على معالجة ثقيلة بالكروم. المظهر العام أقل إرهاقًا مما كان عليه في السنوات الماضية ولكن من المستحيل تفويته على الطريق.

لحسن الحظ ، تم استعارة الداخل مباشرةً من 1500 ، مما يجعله المفضل على الفور من المجموعة. تتوفر مواد دقيقة مثل الجلد شبه الأنيلين ، والخشب الحقيقي ، والمعدن ، بالإضافة إلى نظام معلومات وترفيه رائع بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto.

من خلال استخدام Hemi V-8 كمعيار قياسي ، فإن Ram HD قوي للغاية مع 410 حصانا وناقل حركة سلس 8 سرعات. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من عزم الدوران ، يتوفر زوج من المحركات التوربينية المضمنة Cummins inline-6 ​​، واحد مع 850 رطل قدم من عزم الدوران والآخر بقوة 1000 رطل قدم. هذا صحيح ، ألف.

لا تتوفر بيانات السلامة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود لأن الحكومة الفيدرالية لا تعتبر الشاحنات الثقيلة في نفس شريحة السيارات والشاحنات الخفيفة. إذا كنت تفكر في Ram HD ، خذ دقيقة لتتأمل وتفكر في عدد لا يحصى من الديكورات والخيارات. قد تجد أن قدرة السحب القصوى التي تبلغ 1500 رطل تقريبًا والتي تبلغ 13000 رطل تكون أكثر من كافية.