سيارات كهربائية صينية

سيارات كهربائية صينية

تعتبر الصين ، أكبر سوق للسيارات في العالم ، وتحارب من أجل المركبات الخالية من الانبعاثات لمكافحة مشاكل التلوث،ومع اهتمام العالم بالسيارات الكهربائية أعددنا قائمة 10 من أفضل الشركات الصينية. 

Geometry A by Geely

سيارة الهندسة الكهربائية بالكامل ، Geometry A هي أول سيارة يتم إطلاقها تحت العلامة التجارية Geely Ray الكهربائية النقية الجديدة Geely.

السيارة ، التي هي الآن معروضة للبيع في الصين ، متوفرة في نسختين: إحداهما بمدى 250 ميلاً والأخرى بمدى 310 ميلاً.

ET Preview by NIO

سيارة السيدان هو معاينة لخط جديد من السيارات التي تم إنشاؤها بواسطة NIO - شركة تصنيع سيارات في شنغهاي تم تشكيلها في عام 2014 ، اشتهرت بها Formula E Team.

وقالت الشركة: "تمثل معاينة Preview استكشاف NIO لهيكل سيارة جديد تمامًا ، حيث تجمع ملامحه الجديدة الأنيقة بين النسب الأنيقة والقوة والجمال من خلال التصميم البسيط".

ME-S by Enovate 

إن ME-S هو مفهوم صممه آخر مشارك في صناعة السيارات ، Enovate. وصفت العلامة التجارية بأنها "سيدان رياضية فاخرة عالية الطاقة" ، السيارة كاملة مع "سقف زجاجي شفاف بالكامل في السماء".

من المقرر أن تدخل حيز الإنتاج في عام 2021 ، وستكون السيارة الثانية التي أصدرتها Enovate ، التي تأسست في شنغهاي في عام 2015. وهي تتبع سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل متاحة بالفعل للبيع في الصين.

MUSE by Iconiq Motors and W Motors 

وتعد هذه أحدث نسخة من MUSE ، وهي مركبة مستقلة بالكامل صممتها Iconiq Motors ومقرها شنغهاي بالتعاون مع شركة W Motors ومقرها دبي.

تحتوي السيارة على أبواب مجنحة بعرض ثلاثة أمتار ، إلى جانب مقعدين أماميين يمكن أن يدوران حتى يمكن إعادة تشكيل السيارة في غرفة اجتماعات متنقلة. 

يتم تصنيع أسطول من سيارات MUSE لاستخدامه خلال معرض دبي إكسبو 2020 ، مع إتاحة سيارات الإنتاج للشراء في عام 2023.

Vision I concept by SAIC 

تقوم شركة SAIC Motor ، إحدى شركات صناعة السيارات المملوكة للدولة في الصين ، ببناء Volkswagens للسوق الصينية وتمتلك حقوق MG. مفهوم الرؤية الأولى هو مركبة ذاتية المستوى من المستوى الرابع ، مما يعني أنها ستكون ذاتية القيادة في جميع المواقف. 

وقال متحدث إن سايك موتور صمم التصميم ليكون "رؤية لما ستبدو عليه السيارات في المستقبل".

وهي تقع تحت العلامة التجارية Roewe للشركة ، والتي تم إنشاؤها عندما جلبت SAIC التكنولوجيا للعديد من موديلات Rover ، ولكن ليس اسم العلامة التجارية ، عندما انفصلت شركة صناعة السيارات البريطانية.

Concept 1 by Qiantu Motor

إن Concept 1 هي أحدث سيارة من ماركة Qiantu الكهربائية بالكامل التي تم إنشاؤها مؤخرًا ، والتي أصدرت أول سيارة ، سيارة K50 الرياضية ، في عام 2017. 

السيارة النموذجية ، "المخصصة للإنتاج" ، مصممة لرجال الأعمال الصينيين الذين يستخدمون سائق. تم تصميمه حول مقعد خلفي فسيح ، ومقعد أمامي كبير عندما يرغب المالك في قيادته بنفسه.

لا تحتوي السيارة على أقراص فعلية للسائق ، وبدلاً من ذلك يتم عرض جميع المعلومات على شاشة عرض رأسية (HUD) على الزجاج الأمامي.

Qoros Mile II Concept by Qoros  

تم عرض Qoros Mile II لأول مرة في Shanghai Auto. السيارة النموذجية هي أحدث عرض من الشركة التي تصنع سيارات إنتاج منذ عام 2013. 

كانت سيارة السيدان الكهربائية النقية واحدة من العديد من المركبات المعروضة التي لديها أبواب حافلة ، أو انتحارية.

U7 ion by Aiways 

أطلقت Aiways ، وهي محرك كهربائي وذكاء اصطناعي تم تأسيسها في عام 2017 ، سيارتها المفاهيمية U7 ion في شنغهاي.

وبحسب الشركة ، فقد تم تصميم السيارة لإظهار "مفهوم FRM للعلامة التجارية ، والذي يرمز للعائلة ، والرحابة ، والتنقل ، بهدف الجمع بين الناس". تحتوي السيارة ، المزودة بأبواب انتحارية ، على 12 شاشة تعمل باللمس وروبوتًا ذكيًا للتعلم الذاتي يمكنه التحرك حول سقف السيارة لمنح المساعد الظاهري حضورًا جسديًا.

كما عرضت Aiways سيارة U5 SUV على جناحها ، والتي سيتم طرحها للبيع في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

Pininfarina GT by Karma Automotive 

تم إنشاء Pininfarina GT ، واحدة من ثلاث سيارات جديدة من Karma Automotive في Shanghai Auto ، بالشراكة مع علامة التصميم الإيطالية Pininfarina ، التي خلقت جسم السيارة.

تم الكشف عن الكوبيه ذات البابين جنبًا إلى جنب مع سيارة كهربائية ذات مقص مقص تسمى SC1 Vission Concept و 2020 Revero GT. تأسست شركة Wanxiang Group في عام 2015 ، عندما اشترت مجموعة Wanxiang Group شركة Fisker Automotive ، ويقع مقرها في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

C-More by Leapmotor

إن C-More هي سيارة دفع رباعي تم إنشاؤها بواسطة Leapmotor ولديها قدرات ذاتية من المستوى الثالث - مما يعني أنها يمكن أن تقود نفسها في مناطق محددة ، ولكن لديها عجلة ليتحكم بها السائق عند الحاجة.

الأبواب الخلفية للسيارة ، والمفصلة في الجزء الخلفي من السيارة ، تعطي تقييمًا لـ "مقصورة النجم الذكية" التي تحتوي على ثلاث شاشات كبيرة. 

تم تشكيل شركة أخرى للسيارات الجديدة في الصين Leapmotor في عام 2015 ومقرها في هانغتشو. ومن المقرر أن يبدأ إنتاج C-More في العام المقبل.