هيونداي تطرح سيارة إلنتار الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

هيونداي تطرح سيارة إلنتار الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا
هيونداي تطرح سيارة إلنتار الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا
هيونداي تطرح سيارة إلنتار الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا
إلنتار من الداخل
إلنتار من الداخل

أطلقت شركة هيونداي موتور، اليوم الجيل السابع من سيارتها الشهيرة إلنتار الجديدة كليا في دول مختلفة من أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتم الكشف عن الجيل السابع من إلنتار خلال حفل افتارضي مباشر نظمته الشركة، ظهرت فيه السيارة الجديدة وقد خضعت لتغييارت كبيرة، لتصبح السيارة الأكثر تقدما ضمن فئتها.

وتتميزإلنتار2021بأنهاأطولوأعرضوأكثرقوةفيالتصميم،كماأنهاتتضمنمجموعةواسعةمنالتقنياتوالخصائصالمتقدمة. ويعد التصميم الجديد كليا في سيارة إلنتار خطوة أخرى إلى الأمام، كما يمثل نجاحا مستمار لعلامتها التجارية التي ظهرت لأول مرة منذ ثلاثة عقود في عام 1990.

ويتميزالطارزالجديدبتشطيبفائقضمنالتصميمالداخليوالخارجيفيالسيارة،ليعكسمنخلالشكلهاالجديدهويةالتصميم "الرياضيةالحسية-SensuousSportiness"لشركةهيونداي.كماتمتجهيزإلنتارالجديدةأيضابهيكلمصممبشكلمتقنيسمح للسائق بالاستمتاع بالطابع الرياضي المميز للتصميم.

ومع هذه التحسينات الجديدة، أصبحت إلنتار أكثر سياارت السيدان المدمجة الجذابة، والتي سترغب الأجيال المستقبلية في قيادتها، إذ توفر تجربة قيادة أفضل وأكثر تطو ار.

مظهر خارجي رياضي أكثر قوة

تبرزسيارةإلنتارالجديدةكلياعلىالطرقاتبأسلوبهاالجريء،ففيالمقدمةيحققالجمعبينالشبكةالعريضةالمتصلةبالمصابيح الأمامية والمصد مظهار أماميا أكثر قوة.

وتضفيالشبكةالأماميةمظهارمستقبلياعلىالسيارة،كماتشكلالجوانبالحادةعلىحافةممتصالصدماتومداخلالهواءمازيا أساسيةأيضاللجيلالجديدمنإلنتار.

ويبرز جانب السيارة بحجمه العريض وخطوطه الواضحة والمميزة ضمن الطارز الجديد، بالإضافة لغطاء المحرك الأطول، وخط السقف

هيونداي موتور برج يو-بورا، الخليج التجاري هاتف: 3658340 9714+ www.hyundai.com الشرق الأوسط وإفريقيا دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

الأنيق، والخط الجانبي ذي الحواف الحادة التي تؤكد على الطابع الرياضي في تصميم سيارة إلنتار. بالإضافة إلى ذلك، تبرز الأسطح بشكل متقن ثلاثي الأبعاد بينما تتوافق المرآتان الخارجيتان مع بقية عناصر التصميم الأنيق.

وينعكس التأثير الرياضي بوضوح أيضا في تصميم العجلات المسبوكة، التي تأتي إما من الفولاذ قياس 15 إنشا، أو من سبائك معدنية قياس 15 و16 و17 إنشا.

وتم إدخال المزيد من التحسينات على الجانب الخلفي لإلنتار، حيث تتميز بجزء خلفي يعبر عن الثبات والتقنيات المستقبلية.

وبالإضافة إلى التصميم الأنيق للمصابيح الخلفية المدمجة بتقنية LED، فإن تزيين السطح الأسود أسفل الزجاج يمنح السيارة نمطا شبيها بسياارت الكوبيه، ويكتمل المظهر النهائي باللمسات الأنيقة لغطاء صندوق السيارة، والتي توفر أقصى درجات الرقي والجاذبية.

مقصورة داخلية أوسع وأكثر راحة

تمتازسيارةإلنتارالجديدةبالمزيدمنالتحسيناتوالتغيارتعلىالتصميمالداخلي،حيثازدحجمالمقصورةالداخليةبشكلواضح، لتتوفر بذلك مساحة أوسع و ارحة أكثر للركاب.

ويشعر السائق بالطابع الرياضي للسيارة أثناء القيادة بفضل الهيكل المنخفض والواسع، وتوجد أمام السائق شاشة 10.25 Cluster إنشا، وشاشة AVN مدمجة بغطاء زجاجي واحد لعرض صور واضحة.

ويمكن للعملاء الاختيار بين شاشة TFT-LCD Cluster كاملة بالقياس نفسه، والتي تعرض جميع المعلومات الأساسية على شاشة ملونة رقمية أو مجموعة LCD التقليدية قياس 4.2 بوصة.

وتمتحسينذارعTGSمنحيثالشكلوالارتفاعلزيادةكفاءةتبديلالتروس،الأمرالذييمنحالسائقتجربةقيادةأكثرسلاسة. وتأتيسيارةإلنتاربخيارينمنمحركاتالبنزينالقويةوالفعالية،كمايتصلالمحركبناقلحركةيدويبستسرعاتأوناقلحركة أوتوماتيكي، لتحويل القيادة على الطرق إلى متعة حقيقية لكل من السائق والركاب.

يحقق المحرك المطور Nu 2.0 MPI الموفر للوقود قوة قصوى تبلغ 159 حصانا/6200 دورة في الدقيقة، وعزم دو ارن أقصى قدره 19.5 كغ/م عند الوصول إلى 4500 دورة في الدقيقة. ولأداء أكثر سلاسة يتوفر أيضا خيار محرك Gamma 1.6 MPI (127.5 حصانا، 6،300 دورة في الدقيقة، وعزم دو ارن أقصى 15.77 كغ/م عند 4850 دورة في الدقيقة).

تصميم بتقنيات مبتكرة مع منح الأولوية للسلامة

تستمر هيونداي في التركيز على ابتكاارت السلامة باعتبارها أولوية في كافة انتاجها من السياارت، لذا تم تجهيز إلنتار2021 بمجموعة

هيونداي موتور برج يو-بورا، الخليج التجاري هاتف: 3658340 9714+ www.hyundai.com الشرق الأوسط وإفريقيا دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

واسعة من الم ازيا التي تهدف إلى حماية الركاب. حيث يتم تعزيز حماية الركاب من خلال هيكل السيارة شديد الصلابة الذي يمتص الصوت والاهتازازت. كما توفر الوسائد الهوائية الست في الأمام والجوانب، ونظام الكبح الناعم والمريح أمانا إضافيا.

ويمكنللسائقينوالركابأيضاالاستفادةمنمازياالسلامةالتقنيةالجديدةبمافيذلكنظامتنبيهالاركبفيالمقعدالخلفي(ROA) الذي يكتشف ويذكر السائق بفحص أبواب المقاعد الخلفية. كما تم تزويد السيارة الجديدة بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ما يساعد في منع ارتفاع درجة الحاررة ويوفر شحنا أسرع.

وتتميز سيارة إلنتار بنظام معلومات ترفيهي متطور يشمل اتصال بلوتوث متعدد، ونظام مدمجا للتعرف على الصوت، وشاشة LCD ملونة قياس 10.25 إنشا مع نظام ملاحة ذكي.

كما تتوفر شاشة عرض audio أحادية TFT-LCD قياس 3.8 إنش، وشاشة عرض audio قياس 8 إنشات، في حين يوفر نظام الصوت المتميز من Bose جودة صوت استثنائية من خلال مكبارت الصوت الثمانية عالية الأداء.

وبمناسبةطرحسيارةإلنتارالجديدةفيأسواقالشرقالأوسطوأفريقيا،قالبانغسونجيونغ،رئيسعملياتالشرقالأوسطوأفريقيافي هيونداي:"نحنسعداءللغايةلتقديمإلنتارالجديدةكليافيأسواقالشرقالأوسطوأفريقيااليوم.فعلىمدارالعقودالثلاثةالماضية، واصلتإلنتارالتطورفيالشكلوالتصميموالتكنولوجياعبرأجيالهاالمتتالية،وكانكلجيلمنأجيالهايشكلخطوةمهمةصاعدة فيتاريخهذهالسيارةالشهيرة.ويأتيالجيلالسابعمنإلنتارليواصلترسيخهذاالتاريخويرفعمنقيمةالسيارةضمنفئتها.لقدقمنا بتطوير إلنتاركليا لتكون أكثر أناقة وتقدما وعصرية. ونتطلع لقيام العملاء بقيادة السيارة المفضلة والأكثر شهرة من هيونداي والاستمتاع

بالمازياالتقنيةالارئعةالتيلامثيللها".

يمكنللعملاءالاختيارمنبينتسعةخياارتألوانخارجيةهيالأسودالفانتومPhantomBlack،والأبيضالقطبيPolar White، والمعدني Fluid Metal، والرصاصي Electric Shadow، والأحمر Fiery Red، والبرتقالي Lava Orange، والأزرق .Amazon Grayو Cyber Grey ودرجتي الرمادي ،Intense Blue

ويأتي التصميم الداخلي للسيارة باللونين الأسود والرمادي المتوسط بينما تتوفر المقاعد بخيارين هما اللون الأسود والرمادي، أو الرمادي الفاتح والبيج، بخياارت ثلاثة من أغطية المقاعد.