فاست أوتو تكنيك تستلم نسخة من الإصدار الخاص من سيارة مازيراتي ليڤانتي تروفيو Tricolore

فاست أوتو تكنيك تستلم نسخة من الإصدار الخاص من سيارة مازيراتي ليڤانتي تروفيو Tricolore
فاست أوتو تكنيك تستلم نسخة من الإصدار الخاص من سيارة مازيراتي ليڤانتي تروفيو Tricolore

 استلمت فاست أوتو تكنيك، الوكيل الحصري مازيراتي في المملكة العربية السعودية، على نسخة خاصة من سيارة مازيراتي ليڤانتي تروفيو Tricolore  من مشروع تجديد العلامة، والذي تم تصميمه احتفاءً بهوية العلامة الإيطالية الأصيلة. تُعرض السيارة حالياً في صالة عرض مازيراتي في جدّة، وهي مجهّزة بمحرّك V8 قوي ينتج قوّة تبلغ 590 حصاناً، وتعدّ مازيراتي ليڤانتي   تروفيو واحدة من أبرز نجوم مشروع التجديد لاسيما وأنّها تتميّز بألوان العلم الإيطالي. تتألّق السيارة بشريط ثلاثي الخطوط بالأخضر والأبيض والأحمر يمتدّ فوق غطاء المحرّك الأسود إلى سقف السيارة، وقد عمل على تحقيق ذلك حرفيو الشركة الذين يعملون في ورشة الطلاء في المصنع الواقع في مودينا.

وقال إنريكو أتاناسيو، المدير العام لشركة فاست أوتو تكنيك: "يشرّفنا أن نكون واحدة من الأسواق القليلة التي تتلقى هذا الإصدار الفريد من نوعه، حيث تُستكمل قوة مازيراتي ليڤانتي تروفيو بطلاء ثلاثي الألوان مرسوم يدوياً يمثل جوهر علامة مازيراتي وأسلوبها الحقيقي. تلك هي القيم التي لطالما ميزت مازيراتي، الرمز الإيطالي الذي يجمع ما بين الأناقة والالتزام المستمر بالابتكار والتكنولوجيا المتطوّرة".

ستتوفر خمس سيارات فقط، ثلاث بنسخة ليڤانتـي تروفيو واثنتين بنسخة ليڤانتـي GTS في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مع واحدة منها في جدّة. وستكون جميع السيارات الخمسة مزيّنة بألوان العلم الإيطالي على أن يصبح هذا الشريط ثلاثي الخطوط مُتاحاً تدريجياً لجميع طرازات مازيراتي الحالية حول العالم.  

تقع صالة عرض مازيراتي جدة على طريق المدينة المنورة، حي الفيصلية، وتفتح أبوابها من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

نبذة عن مازيراتي S.p.A

تُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً حول العالم. وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، والمتوفرة الآن أيضًا في النسخة الهجينة ،وهي أول سيارة كهربائية من تصميم العلامة، وليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي؛ وتم تصنيع جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات 6 أسطوانات و8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بأربع أسطوانات، ومحركات الديزل ذات 6 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي. وتم تعزيز هذه الطرازات الفاخرة مؤخراً من خلال أضافة مجموعة تروفيو الجديدة، التي تضم سيارات جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي المزودة بمحرك قوي ثماني الاسطوانات بقدرة 580 حصان. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الخارقة الجديدة، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة الآن في وحدة الطاقة في سيارة إنتاج قياسية للمرة الأولى. واليوم يتم إنتاج سيارات مازيراتي في ثلاث مصانع مختلفة، حيث يتم تصنيع سيارات جيبلي وكواتروبورتيه في مصنع Avvocato Giovanni Agnelli في مدينةGrugliasco  (بمقاطعة تورينو)، وسيارات ليڤانتي في مصنع Mirafiori في تورينو. بينما يتم تصنيع سيارة MC20 الرياضية الخارقة الجديدة في مدينة مودينا في مصنعViale Ciro Menotti  التاريخية.