سيارة بي ام دبليو ام 5 الفاخرة تفوز بلقب "السوبر كار" ضمن موديلات الشركة

سيارة بي ام دبليو ام 5 الفاخرة تفوز بلقب "السوبر كار" ضمن موديلات الشركة:

كما جرت العادة في شركة بي ام دبليو العريقة فان الخبراء المختصين بشؤون السيارات يختارون في كل عام سيارة تفوز بلقب "السوبر كار" من بين الموديلات الأخرى التي تصنعها الشركة ذاتها. ففي هذا العام فاز موديل بي ام دبليو ام 5 بهذا اللقب لعدة اعتبارات كانت بمثابة الحكم في الاختيار. وقد تم هذا الاختيار بناء على متطلبات يتمتع بها هذا الموديل أكثر من بقية الموديلات وهو الأمر الذي جعل الخبراء يختارونها "السوبر كار" لشركة بي ام دبليو لهذا العام. ومن أهم ميزات بي ام دبليو ام 5 موديل 2021 ستة أمور قد لايعتقد البعض بأنها كافية لجعلها تفوز بذلك اللقب لكن الخبراء المختصين لهم وجهات نظر حرفية ومهنية لتحديد الجودة والقوة والمواصفات :

1 - بي ام دبليون ام 5 2021 تتمتع بانطلاقة سرعة من صفر الى 100 كيلو متر خلال فترة قياسية لاتتجاوز 3 ثوان وتزداد السرعة أوتوماتيكيا لتصل الى 350 كيلومترا في الساعة اذا لم يتم توقيفها.

2 - صنفت من قبل نحو 20 خبيرا من بين مجمل 28 خبيرا بأنها أفضل سيارة صنعت في مصانع بي ام دبليون حتى الآن.

3 - تغلبت بي ام دبليو ام 5 على السيارة الأصلية بي ام دبليو أي 28 التي كانت تحتفظ بلقب "السوبر كار" علما بأن بي ام دبليو ام 5 2021 طورت من السيارة الأصلية بي ام دبليو أي 28 باجراء تعديلات بسيطة.

4 - تعتبر سيارة بي ام دبليو ام 5 2021 من أكثر السيارات اعتمادية بعد تعديلات على أجهزة السلامة والأمان .

5 - تجمع هذه السيارة مابين الفخامة والسرعة بحيث يمكن اعتبارها سيارة رياضية أيضا.

6 - تعتبر بي ام دبليو ام 5 2021 السيارة التي تنافس بها شركة بي ام دبليو بقية الموديلات العالمية من حيث الفخامة والقوة والاعتمادية.