خمس سيارات تدعم القطنية في تصنيعها

خمس سيارات تدعم القطنية في تصنيعها
خمس سيارات تدعم القطنية في تصنيعها

 خمس فئات من السيارات السيدان توفر كراسي قيادة تدعم قطنية قائد السيارة عبر اتاحة تعديل سمك منطقة الظهر كهربائيا بضغطة زر لتوفير أريح وضع ممكن لفقرة القطنية بظهر السائق حسب تفضيله،هذه الفئات هي :

فيات تيبو

جهزت فيات تيبو بداية من فئتها الثالثة بتقنية دعم القطنية ،تعمل تيبو بمحرك سعته ١٦٠٠ سي سي ٤ سلندر يولد ١١٠ حصاناً من القوة و١٥٢ نيوتن. متر من عزم الدوران بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات ودفع أمامي للعجلات لتنطلق من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ١١.٢ ثانية.

فورد فوكاس

زودت فورد فوكاس الجديدة قياسياً بتجهيز دعم القطنية ،وأمَدَّت فورد سيارتها فوكاس بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة ١٥٠٠ سي سي بتنفس طبيعي للهواء يولد ١٢٠ حصاناً من القوة و١٥١ نيوتن. متر كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

تويوتا كورولا

يوجد تجهيز دعم القطنية في تويوتا كورولا بداية من فئة كومفورت الرابعة ،حيثتقدم تويوتا كورولا بمحرك سعته ١٦٠٠ سي سي وقوته ١٢٠ حصان مع ١٥٤ نيوتن. متر من العزم بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي CVT. بداية من الفئة الثانية أو يدوي بالفئة الأولى من السيارة فقط.

أوبل كروس لاند

تقدم كروس لاند بفئتين، تحتوي الفئة الثانية على وسادة تمديد بمقعد السائق لدعم القطنية. تعمل كروس لاند بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة ١٢٠٠ سي سي مع تربو ليولد ١١٠ حصاناً من القوة و٢٠٥ نيوتن. متر من العزم ويدفعها للتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ١١.٨ ثانية.

أوبل جراند لاند

تأتي الفئة الثانية من جراند لاند المقدمة بدعم للقطنية،حيث زودت جراند لاند بمحرك سعته ١٦٠٠ سي سي تربو بقوة ١٦٣ حصان وعزم ٢٤٠ نيوتن. متر لتنطلق من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٩.٤ ثانية وتصل إلى سرعة قصوى ٢٠١ كم/الساعة.