ريماك تقدم السيارة نيفيرا الكهربائية

ريماك تقدم السيارة نيفيرا الكهربائية

 كشفت الشركة الكرواتية ريماك عن النسخة النهائية من سيارتها الخارقة الكهربائية بالكامل تحت اسم نيفيرا، وهو اسم إحدى عواصف البحر المتوسط. حصلت نيفيرا على العديد من التغييرات عن النموذج الاختباري، ما أدى إلى زيادة بنسبة 34 في المائة في الكفاءة الديناميكية الهوائية، حيث تم تعزيز القوة السفلية بنسبة هائلة تصل إلى 326 بالمائة، كما تم ضبط الهيكل الأكثر أناقة لتحسين كفاءة التبريد لمجموعة نقل الحركة والمكابح.

*الأداء

تتمتع نيفيرا بأربعة محركات كهربائية تمنحها قوة 1914 حصانًا وعزم دوران يبلغ 2360 نيوتن متر، وتتسارع السيارة الخارقة ذات المقعدين من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في 1.97 ثانية. ومنحت ريماك سيارتها بطارية كبيرة تبلغ 120 كيلوواط في الساعة، تقول إنها تحتوي على طاقة كافية لمنح السيارة القدرة على قطع مسافة 550 كيلومترًا اعتمادًا على شحنة كاملة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مرة أخرى، وهي العملية التي تحتاج إلى 22 دقيقة للشحن من الصفر إلى 80 بالمائة من خلال دعم الشحن السريع. ومع القوة الهائلة والوزن، كان لا بد من أن تحصل نيفيرا على أقراص فرامل Brembo الكربونية والسيراميك مقاس 390 مم، والمزودة بملاقط بستة مكابس.

*عدد 150 سيارة لنيفيرا

سيتم صنع 150 وحدة فقط من نيفيرا، لتكون نموذجًا عالميًا حقيقيًا بسعر 2 مليون يورو للنسخة، وسيتم التوقيع على كل نسخة من قبل مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي ماتي ريماك. سيتمكن العملاء من الاختيار من إصدارات GT وSignature وTimeless، بالإضافة إلى إصدار Bespoke مع خيارات تخصيص أكبر. تذهب ريماك إلى حد القول إنه لن تكون هناك سيارتان متطابقتان.